شباب الصحفيين في مصر: ولي العهد مُلهم العرب وزيارته رد على الخونة

شباب الصحفيين في مصر: ولي العهد مُلهم العرب وزيارته رد على الخونة

الساعة 10:25 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, جولة ولي العهد, حصاد اليوم
0
طباعة
شباب الصحفيين في مصر: ولي العهد مُلهم العرب وزيارته رد على الخونة
المواطن - الرياض

رحبت جبهة شباب الصحفيين في مصر بزيارة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان إلى مصر، واصفين إليه بأنه “ملهم شباب العالم العربي”.

وأكدت الجبهة أن هذه الزيارة التاريخية أكبر رد على الخونة والعملاء والمتآمرين على البلاد الذين يطلقون حملات وهمية كاذبة في إطار محاولتهم اليائسة والبائسة لخلق توتر بين البلدين الصديقين، ولكن سرعان ما كشف الشعب المصري العظيم هذه المؤامرات الخسيسة الدنيئة التي كلفوا بها من أجهزة استخبارات كارهة لتقدم مصر والسعودية.

واستقبل الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي مساء اليوم الاثنين، ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في زيارته إلى مصر التي تستغرق يومين.

وكانت رئاسة الجمهورية قد عبرت عن ترحيبها بزيارة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان المقررة اليوم إلى القاهرة، والتي تستغرق يومين يعقد خلالها جلسة مباحثات مع الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية: يصل اليوم إلى القاهرة، صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي عهد المملكة العربية السعودية، في زيارة لوطنه الثاني مصر تستغرق يومين.

وأضاف أنه من المنتظر أن تتضمن الزيارة عقد جولة مباحثات مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، تتناول العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، وفقًا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

قاضٍ لـ أب ذبح ابنه بمصر: الإنسان مات في ذاتك ولم نجد لك سبيلًا للرأفة

قضت محكمة جنايات المنصورة شمال مصر، أمس الأربعاء،