شبكة أميركية: مصافحة ولي العهد وبوتين ستتصدر صحف العالم
كانت بطريقة عفوية وودية وهو ما يؤهلها لتتصدر الصفحات

شبكة أميركية: مصافحة ولي العهد وبوتين ستتصدر صحف العالم

المواطن - محمود نبيل - القاهرة

علقت شبكة CBS الأميركية على مصافحة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، خلال قمة مجموعة العشرين التي تعقد في الوقت الحالي بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

وقالت: إن تحية “الهاي فايف” التي ظهرت على البث المباشر للقمة أظهرت مدى عمق وود العلاقات بين الرئيس الروسي وولي العهد، مؤكدة أن تلك الصورة ستتصدر وسائل الإعلام حول العالم.

وأكدت أن المصافحة كانت بطريقة عفوية وودية، وهو ما يؤهلها لتتصدر الصفحات الأولى للجرائد على مستوى العالم.

وكانت روسيا قد أكدت أن توطيد العلاقات مع السعودية هو السبيل الوحيد لضمان استقرار أسواق النفط العالمية في الوقت الحالي، لاسيما في ظل العديد من التحديات التي ينتظرها.

أظهر مقطع فيديو العلاقة القوية التي تجمع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وذلك قبيل انطلاق قمة مجموعة العشرين مساء اليوم الجمعة.

وخلال جلسة مجموعة العشرين مساء اليوم صافح ولي العهد بوتين، فيما شد الأمير محمد بن سلمان على يد الرئيس الروسي في مشهد يؤكد متانة العلاقات بين المملكة وروسيا.

ويُجهز الرئيس الروسي فلاديمير بوتين العديد من الملفات الاقتصادية والسياسية التي من المتوقع مناقشتها خلال اللقاء المنتظر بين الجانبين على هامش قمة مجموعة العشرين، بالإضافة إلى الإعداد لزيارة رسمية- أعلن عنها الكرملين- للمملكة خلال الفترة المقبلة.



‎تعليق واحد

  1. جميل غطاس من مصر

    انشاء الله العلى القدير النصر للسعوديه والخزى والعا رلكل من يتربص بها -تعاملت مع مواطنون سعوديون فى مصر وكان كل شروطهم كى استمر ففى العمل معهم —الصدق والامانه فى الكلمه والعمل —بارك يارب ارض الحرمين الشريفين بقيادة جلالة الملك سلمان وولى عهده واحفظ يا رب اللبلاد من الحاقدين —-الى الامام والله معكم

‎التليقات مغلقة‫.‬

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :