صور.. أهالي المدينة لـ” المواطن” : أهلكتنا الحفر

صور.. أهالي المدينة لـ” المواطن” : أهلكتنا الحفر

الساعة 6:39 مساءً
- ‎فيالمراسلون, جديد الأخبار, حصاد اليوم
طباعة
المواطن_عبدالرحمن المحمادي_المدينة

اشتكى عدد من الأهالي وسالكي الطرق العامة بالمدينة المنورة من كثرة الحفر في الطرق التي تتوسط الطريق، والتي أصبحت تشكل خطرا على سائقي المركبات وتزيد من إعطاب السيارات وتهالكها ما يكلف المواطن أعباء إضافية وتزيد من الحوادث في الطرق.

وناشد عدد من المواطنين أمانة منطقة المدينة والجهات ذات الاختصاص الإسراع برفع وتسوية الحفر التي تقع بالشوارع، محذرين من كارثة قد تقع في أي لحظة.
وقدم الأهالي لـ”المواطن” صورًا توضح الحفر في طريق الأمير سلطان مقابل صيدلية النحاس وتبرع عدد من المواطنين وأصحاب المحلات بوضع علامة تحذيرية لعابري الطريق في كل فترة لتنبيههم إضافة إلى صور أخرى تقع في تقاطع  الممشى مع الأمير سلطان مقابل محلات ابن داود.

وأفاد الأهالي بأنه وتم إبلاغ الأمانة دون جدوى عن البلاغ  – الصحيفة تحتفظ برقم البلاغ وتاريخه – حيث تم إبلاغهم من قبل أحد المواطنين عن طريق رقم الأمانة على واتساب.

وتفاءل المواطنون من تفعيل خدمة “البلاغ عن طريق الواتساب ولكن دون جدوى حيث تم إبلاغ عن إحدى الحفر قبل أربعة  أشهر وتم الرد واستلام البلاغ من الأمانة ولكن لم يتم التفعيل أو إنهاء المشكلة في الموقع .

واشتكى عدد من الأهالي في طريق الممشى من كثرة الحفر التي تسببت في تهالك السيارات ،علماً بأن جميع الطرق التي يوجد بها حفر هي طرق رئيسية .
ونبَّه المواطنون إلى أنَّه لا توجد علامات تحذير عليها، أو تجاوب من الجهات المسؤولة عن ذلك. وتساءل المواطنون عن دور المجلس البلدي وأمانة المدينة المنورة ، مناشدين الجهات المسؤولة بالإسراع في إصلاح الحفر.


هل قرأت هذا ؟
  • خبير تقني يكشف لـ”المواطن” سر إعطاب “واتس آب” للفيديوهات !


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :