صور.. جيسوس يُحاضر لتطوير المدربين الوطنيين

الأحد ١٨ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٨:٠٢ مساءً
صور.. جيسوس يُحاضر لتطوير المدربين الوطنيين

أقامت اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الأحد، محاضرة للمدربين الوطنيين قدّمها المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، جورجي جيسوس، وذلك ضمن برنامج التعليم المستمر.

وأُقيمت محاضرة جيسوس في القاعة الكبرى بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في العاصمة الرياض، وحضرها عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم تركي العواد، وأعضاء اللجنة الفنية.

واشتملت محاضرة جيسوس عددًا من المحاور الفنية، حيث شرح مدرب نادي الهلال طرق تنظيم الوحدة التدريبية، والأوقات الخمس المهمة في المباراة، وكيفية العمل مع اللاعبين للوصول إلى أعلى المستويات الفنية.

واستعرض المدرب البرتغالي جيسوس تجاربه الشخصية الخارجية مع عددٍ من الأندية الأوروبية وأبرز المشاكل التي واجهته وكيف تغلّب عليها.

ومن المُقرر أن تُستكمل اللجنة الفنية، يوم غد الاثنين، برنامج التعليم بمحاضرة سادسة يقدمها المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة فابيو كاريلي، وذلك في قاعة المؤتمرات بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وتُقيم اللجنة الفنية برنامج التعليم المستمر بهدف تطوير قدرات المدربين الوطنيين والاستفادة من خدمات المديرين الفنيين المتواجدين في عدد من أندية كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.