صور وفيديو.. محمد بن سلمان يزور الأهالي وأسر الشهداء بالجوف

صور وفيديو.. محمد بن سلمان يزور الأهالي وأسر الشهداء بالجوف

الساعة 10:34 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
صور وفيديو.. محمد بن سلمان يزور الأهالي وأسر الشهداء بالجوف
المواطن - ميسر البديوي - الجوف

زار ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، عددًا من أهالي الجوف وأسر الشهداء في منازلهم، بالتزامن مع زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للمنطقة.

كما ظهر الأمير محمد بن سلمان خلال مقطع فيديو والذي عُرف بتواضعه المعتاد مع المواطنين والسماح بأخذ لقطات سيلفي مع الكبار والصغار، وقوبل المقطع بترحيب شديد من أهالي الجوف.

صور وفيديو.. محمد بن سلمان يزور الأهالي وأسر الشهداء بالجوف - المواطن

كما أعرب المواطنون وأسر الشهداء عن سعادتهم بلقاء ولي العهد وتقديرهم لما تفضل به من حديث إليهم وما غمرهم به من مشاعر صادقة وما أحاطهم به من عناية ورعاية تجسد القيم الرفيعة والمبادئ السامية، التي قامت عليها العلاقة في هذه البلاد المباركة بين القيادة والمواطنين، وتعززت بها اللُّحمة الوطنية وسادت في ظلها مشاعر الولاء لهذا الوطن وقيادته والتضحية من أجل سلامته وسيادته، راجين منه أن ينقل تحياتهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين.

ووصف أهالي الجوف، هذا اللقاء بالفرصة السانحة التي أتاحها لهم ولي العهد، لكي يعربوا عن شكرهم لما يحظون به من رعاية كريمة وعناية سامية من قيادتهم الرشيدة، معتزين بما قدمه أبناؤهم من تضحيات في سبيل دينهم ووطنهم.

صور وفيديو.. محمد بن سلمان يزور الأهالي وأسر الشهداء بالجوف - المواطن  صور وفيديو.. محمد بن سلمان يزور الأهالي وأسر الشهداء بالجوف - المواطن

 

 


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

تركي آل الشيخ يعايد أبناء وبنات الشهداء وجمعية إنسان: قبلة على جبين كل واحد

زار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، أبناء