على خطى ريهام سعيد .. القبض على منى العراقي بتهمة خطف طفل!

على خطى ريهام سعيد .. القبض على منى العراقي بتهمة خطف طفل!

الساعة 12:01 صباحًا
- ‎فيمشاهير
2465
0
طباعة
المواطن - متابعة

قبضت الأجهزة الأمنية المصرية على المذيعة منى العراقي و3 من معدي برنامجها، الذي تقدمه على شاشة إحدى الفضائيات المصرية؛ للتحقيق معهم في بلاغ تقدمت به سيدة تتهم المذيعة بإغرائها بالمال نظير خطف أحد الأطفال وتسليمه إليها.

وبحسب تحقيقات نيابة شمال القاهرة الكلية، الاثنين، قالت منى العراقي في أقوالها: إنها كانت تمر بوعكة صحية، عقب إجرائها عملية جراحية خارج مصر، وإنها الآن في فترة النقاهة الخاصة بالعملية، مضيفة أن أحد أفراد فريقها تلقي اتصالًا هاتفيًّا من أحد الأشخاص يدعى “نشأت” أكد بأن هناك سيدة تعمل “طباخة” قامت بالعرض عليه تبني طفل لشقيقه المصاب بالعقم، مقابل مبلغ مالي مقابل المجيء بهذا الطفل.

وتابعت مني العراقي خلال التحقيق، أن المدعو “نشأت” أكد لها أن تلك السيدة عرضت عليه الطفل مقابل مبلغ مالي، وعند سؤاله لها من أين ستأتي بالطفل، أكدت السيدة أن الطفل “ابن حرام” تورطت فيه الأم وتريد بيعه، مضيفةً أنه برغم حالتها الصحية السيئة جراء العملية الجراحية التي خضعت لها، اتفقت مع فريقها عقب هذا الاتصال، في استدراج تلك السيدة “المتهمة” حيث قام اثنان من طاقم الفريق بالاتصال بها، مدعين أنهما من الأثرياء العرب، وطالبوها بالإتيان بهذا الطفل مقابل مبلغ مالي قدره 2 مليون جنيه.

واختتمت الإعلامية مني العراقي أقوالها: إن ما قامت به هي وفريقها كان بدافع الوطنية، ومحاولة منها لكشف شبكة جديدة من شبكات خطف الأطفال والاتجار بهم.

وكانت واقعة مماثلة قد حدثت للمذيعة المصرية ريهام سعيد؛ حيث اتهمتها النيابة العامة بالتحريض على خطف أطفال لإعداد “حلقة نارية” من برنامجها الذي كان يذاع على إحدى الفضائيات.

وتبين من التحقيقات أن فريق الإعداد اتفق مع شاب على علاقة بعصابات لخطف الأطفال من أجل خطف طفلين مقابل 150 ألف جنيه لكل طفل، ثم يقوم البرنامج بإعادتهما لأسرتيهما وتحقيق رواج كبير له وزيادة نسب مشاهدته.


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :