عماد أديب عن زيارة ولي العهد: تحالف الاعتدال بين السعودية ومصر قوي وسيستمر
أكد مؤازرة مصر للمملكة ضد محاولات الابتزاز في قضية مقتل خاشقجي

عماد أديب عن زيارة ولي العهد: تحالف الاعتدال بين السعودية ومصر قوي وسيستمر

الساعة 9:43 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار, جولة ولي العهد, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - القاهرة

علق الإعلامي والكاتب الصحفي عماد الدين أديب على زيارة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان للقاهرة بقوله إن الزيارة والاحتفاء الرسمي والشعبي بولي العهد، تؤكد أن تحالف الاعتدال بين الرياض قوي وسيتسمر.

وأضاف أديب، “خلال مداخلته مع برنامج “الحكاية” على قناة إم بي سي مصر”، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي كان في استقبال ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، لدى وصوله إلى مطار القاهرة الدولي، لمؤازرة المملكة في عاصفة مقتل الصحفي جمال خاشقجي داخل مقر قنصلية المملكة في إسطنبول.

وتابع قائلاً: إن الزيارة تؤكد أن تحالف الاعتدال بين مصر والسعودية والإمارات والبحرين قوي ومستمر، بدليل المشاركة القوية لهذه الدول في مؤتمر الاستثمار في الرياض، فضلاً عن مناورات “درع العرب 1”.

وأشار إلى أن أول تحرك لولي العهد خارج المملكة كان بزيارة دول التحالف للتأكيد على قوته في مواجهة محاولات الابتزاز التركي، واستمرارية المواقف العربية حيال بعض القضايا مثل المقاطعة القطرية.

وأوضح أن الوفد المرافق للأمير ضم وزراء الداخلية والتجارة والخارجية والإعلام، فضلاً عن رئيس المخابرات العامة خالد الحميدان، ما يعكس أهمية الزيارة، مؤكدًا أنها ليست بروتوكولاً ومؤازرة فقط، ولكنها زيارة “تحقيق مصالح بين البلدين”.

 



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :