فيتور بيريرا .. مطلب نصراوي
بعد تراجع النتائج

فيتور بيريرا .. مطلب نصراوي

الساعة 7:38 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2455
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

ارتبط اسم المدرب البرتغالي فيتور بيريرا بنادي النصر خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم تحت قيادة الأوروغوياني دانييل كارينيو.

وعلى الرغم من التأييد الجماهيري الكبير للمدرب الأوروغوياني كارينيو مع بداية الموسم الرياضي الحالي، إلا أن تعادل النصر مع الفيحاء، وخسارته أمام الأهلي ومولودية الجزائر، دفع محبي العالمي للترحيب بالتعاقد مع فيتور بيريرا أملًا في العودة إلى الانتصارات.

وكان رئيس مجلس إدارة نادي النصر، سعود آل سويلم، قد وعد جماهير فريقه الغاضبة من أداء العالمي أمام مولودية الجزائر، بحضور المدرب البرتغالي فيتور بيريرا بديلًا للأورغوياني كارينيو.

وأشادت جماهير النصر بالمدرب البرتغالي فيتور بيريرا عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وأكدوا أنه يتمتع بشخصية قوية وذكاء، الأمر الذي سيُساعد في عودة العالمي لطريق الانتصارات مُجددًا.

وقال “أبو يحيى”: “لمن يسألني عن فيتور بيريرا، ورأي شخصي يخصني، هو مدرب ذكي وصارم وتكتيكي درجة أولى لا يترك أمراً للصدف والحظ، يجهز فريقه ويحرص على أدق التفاصيل ويلعب بأكثر من خطة ومنهجية نعم لا يعترف بالنجوم التي لا تتقيد بما يريده منها في الملعب ولا يحب الجبناء والمهزومين نفسيًا ويطردهم”.

وعلق الإعلامي خالد البدر قائلًا: “لو صحت الأنباء حول عودة الثائر البرتغالي فيتور بيريرا للدوري السعودي لقيادة نادي النصر ستكون من أفضل التعاقدات الفنية. بيريرا مدرسة فنية على أعلى مستوى وقيمة عالية، بالنسبة لي يبقى هو أحد الأسماء المفضلة التي حضرت في العقد الأخير بجانب جيريتس، برودوم، جاروليم، جروس”.

وكتب الصحفي محمد سعد الله: “إذا حضر الداهية فيتور بيريرا لنادي النصر حتمًا سيحدث تغيير كبير لأنه مدرب كبير”، وقال حساب يحمل اسم “دينزل واشنطن”: “يقولون النصر أقال كارينهو وخلّص مع بطل الدوري الصيني البرتغالي فيتور بيريرا .. لو تمّت عز الله انه مدرب عالمي ولم يتوفق مع الأهلي”.

وتابع حساب “سير أحمد”: “لو صدقت الأنباء ووقع فيتور بيريرا للنصر هذا يعني أن النصر كسب حاجتين؛ المدرب الكبير الثائر بيريرا والحاجة الثانية قلبي فيتور بيريرا من أفضل المدربين اللي شفتهم بالكورة السعودية، مدرب صاحب فكر عالي وحيسوي غربلة بالنادي لأن النصر مليان لاعبين سيئين صراحة”.

وأضاف “محمد”: ” فيتور بيريرا في فترته مع الأهلي تم سؤاله عن تصادمه مع نجوم الفريق، هذا كان رده.. من هم النجوم؟! أنا لا أعرف إلا النجوم التي أشاهدها في السماء!”، وقال “جراح”: “النصر خلص مع المدرب البرتغالي فيتور بيريرا وسيصل الجمعة للرياض فيتور بيريرا انتهى موسمه مع شنغهاي بطلًا للدوري الصيني قبل يومين الله لا يوفقه معهم”.


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :