فيديو.. أفضل 5 أهداف في الجولة التاسعة
ضمن منافسات دوري المحترفين

فيديو.. أفضل 5 أهداف في الجولة التاسعة

الساعة 7:10 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
فيديو.. أفضل 5 أهداف في الجولة التاسعة
المواطن - مروة نبيل

شهدت الجولة التاسعة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تألقًا لافتًا من اللاعبين المهاجمين، الذين لعبوا دورًا بارزًا في فوز أو تعادل أنديتهم.

وكشفت قنوات “دوري بلس” المالكة الحقوق التلفزيونية للكرة السعودية، عن أفضل 5 أهداف في الجولة التاسعة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي تصدرها فهد الجهني نجم فريق الباطن.

وظهر فهد الجهني بمستوى مميز خلال مباراة الباطن والفتح في الجولة التاسعة، ونجح في تسجيل هدف فريقه الأول مع بداية الشوط الثاني، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

واحتل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، المغربي نور الدين مرابط المركز الثاني في قائمة أفضل 5 أهداف بالجولة التاسعة، بعد تسجيله لهدف مميز في شباك الاتفاق، في اللقاء الذي فاز به العالمي بنتيجة 2/1.

وجاء الهدف الأول الذي سجله نجم نادي أُحد، البرازيلي لوكاس ريبامار في شباك الحزم بالمركز الثالث، في المباراة التي انتهت بثلاثية لكل فريق، وحل هدف نجم الفريق القدساوي هارون كمارا في شباك النادي الأهلي رابعًا، في اللقاء الذي انتهى بهزيمة الراقي بثنائية.

وفي المركز الخامس بقائمة أفضل 5 أهداف في الجولة التاسعة، جاء سلمان الفرج نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعدما سجل هدفًا مميزًا في شباك الوحدة بعد مرور 18 دقيقة على انطلاق المباراة، التي حسمها الزعيم لصالحه بثلاثية دون رد.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :