فيديو .. الفيصلي يُوقف قطار انتصارات الهلال بالتعادل

فيديو .. الفيصلي يُوقف قطار انتصارات الهلال بالتعادل

الساعة 8:23 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
فيديو .. الفيصلي يُوقف قطار انتصارات الهلال بالتعادل الهلال
المواطن - محمد سمعه

سقط نادي الهلال في فخ التعادل الإيجابي، أمام نادي الفيصلي؛ بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم.

وخلال الشوط الأول من مباراة الهلال والفيصلي، كان الاستحواذ واضحًا من الزعيم، لكنه عجز عن زيارة شباك الفيصلي والذي تألق دفاعيًّا في الشوط الأول.

ولم يحدث أي جديد في الشوط الأول من مباراة الهلال والفيصلي والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني من المباراة، كثف نادي الهلال محاولاته الهجومية، وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول له في المباراة.

تمكن اللاعب سلمان الفرج من إحراز الهدف الأول لفريق الهلال في الدقيقة الثامنة والسبعين من ركلة جزاء، بعد احتسابها من قبل الحكم المجري فيكتور كاساي بعد عودته من مشاهدة اللعبة في تقنية حكم الفيديو المساعد.

وفي ظل اعتقاد الجميع أن المباراة ستنتهي بفوز الهلال، تمكن فريق الفيصلي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة التسعين عبر اللاعب حسين القحطاني مستغلًّا خطأ دفاعيًّا قاتلًا من لاعبي نادي الهلال.

أصبح رصيد نادي الهلال بعد التعادل 28 نقطة في صدارة جدول دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما أصبح رصيد النادي الفيصلي 12 نقطة في المركز التاسع.

فشل نادي الهلال في تحقيق الفوز العاشر على التوالي في الموسم الجاري ببطولة الدوري.

وكان العماني علي الحبسي حارس مرمى الهلال، أكد أن التعادل مع الفيصلي لن يؤثر على قدرة فريقه حول التتويج ببطولة الدوري للموسم الثالث على التوالي.

لم يتمكن اللاعب الفرنسي بافيتمبي جوميز من إحراز هدف في لقاء الهلال والفيصلي، حيث توقف رصيد أهدافه عند سبع أهداف في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يستعد نادي الهلال خلال الفترة المقبلة، لمواجهة نادي النفط العراقي في إياب ثمن نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :