فيديو.. بطولات قائد محور بيحان واستشهاد 4 من أبنائه بمعارك اليمن
أكد فخره بهم لدفاعهم عن الدين أولاً ثم الوطن ثانياً

فيديو.. بطولات قائد محور بيحان واستشهاد 4 من أبنائه بمعارك اليمن

الساعة 12:40 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
فيديو.. بطولات قائد محور بيحان واستشهاد 4 من أبنائه بمعارك اليمن
المواطن - الرياض

كشف قائد محور بيحان في اليمن أن أربعة من أبنائه استشهدوا جراء المعارك في اليمن مع الميليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران.

وأكد اللواء مفرح بحيبج قائد محور بيحان -في لقاء أجراه معه موفد “الإخبارية” ناصر حبتر منذ ثمانية أشهر وهو في اليمن لنقل التطورات الميدانية في رسائل إخبارية يومية- فخره بهم، كونهم دافعوا عن دين الله أولاً ثم الوطن.

يأتي ذلك فيما قُتل وجرح عدد من المتمردين الحوثيين، من بينهم قيادات، في قصف للتحالف العربي استهدف غرفة عمليات رئيسية للميليشيات في مدينة الحديدة غربي اليمن، الثلاثاء.

وكشفت مصادر عسكرية عن مقتل القيادي الميداني الحوثي عبد الخالق التوبة، المكنى “أبو عبد الملك”، أثناء قيادته مجموعات كانت تحاول التسلل إلى مواقع استعادتها المقاومة اليمنية المشتركة مؤخراً.

وقُتل مدني وأصيب اثنان آخران من جراء سقوط قذيفة أطلقتها ميليشيات الحوثي الإيرانية على منطقة سكنية بمدينة الحديدة.

ودارت اشتباكات بين المتمردين الحوثيين والقوات اليمنية المشتركة في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا جنوبي محافظة الحديدة، تخللها قصف مدفعي للتحالف العربي على أهداف وتجمعات للحوثيين في بعض المزارع.

وأشارت المصادر إلى أن المقاومة اليمنية المشتركة تصدت لمحاولات تسلل للحوثيين عند الطريق الساحلي، في مسعى متكرر لقطع إمدادات القوات المشتركة إلى مدينة الحديدة.

ويجري تضييق الخناق على الحوثيين الذين يتحصنون بالمباني السكنية ويتخذون المدنيين دروعاً بشرية.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :