فيديو وصور.. عودا حميدا يا طويق الفن

الخميس ٨ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٩:٣٢ مساءً
فيديو وصور.. عودا حميدا يا طويق الفن

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بعبارات الترحيب والدعاء للفنان خالد عبدالرحمن، بعد أن نشر مقطعا عبر حسابه في “تويتر”، يعلن تعافيه من مرض الحزام الناري، ومغادرته المستشفى بعد تماثله للشفاء.

ودشن مغردون وسما بعنوان “عودا حميدا يا طويق الفن”، عبروا من خلاله عن تمنياتهم للفنان المبدع خالد عبدالرحمن بتمام الشفاء، وعودته ليصدح في سماء الفن والطرب العربي الأصيل.

 

 

وعلق سلمان الزهراني على الوسم بقوله “الحمد لله على سلامتك يا أبا نايف”.

وغرد يوسف الشمري بنشر مقطع فيديو من روائع الفنان خالد عبدالرحمن وعلق عليه بقوله مره مُرّه مُرّه.

 

https://twitter.com/yousfalkhlaiwe/status/1060516134141747200

 

بينما علق عادل بقوله “اعظظظظظم فنان عرفته الجزيرة العربية، حمد لله على سلامتك وشكرا لجمهور العطا العظيم الذي جعل تويتر يضج بمعشوقنا، وملهمنا أبو نايف : خالد عبدالرحمن .

وقال صالح الزهراني “الحمد لله على السلامة .. والله يجمع لك بين الأجر والعافية يا أبا نايف”، كما نشر عبر حسابه باقة من صور الفنان المبدع خالد عبدالرحمن.

 

 

وعلق حسين أبونايف على الوسم بنشره لقطع نادرة للفنان المبدع خالد عبدالرحمن علق عليها بقوله “هلا بمخاوي الليل هلا بملك الفن تو ماتشافى الفن”.

 

https://twitter.com/hussain05085/status/1060459096665665536

يذكر أن الفنان السعودي خالد عبد الرحمن، طمأن جمھوره على صحته، اليوم الخميس، وذلك بعد مغادرته المستشفى وتماثله للشفاء إثر الوعكة الصحیة التي تعرض لھا قبل أسبوعین.

جاء ذلك في مقطع فیديو نشره الفنان عبر حسابه في “تويتر” طمأن فیه جمھوره على صحته قائلا: “الحمد الله على ما أنعم علینا في كل شيء.. جمھوري الكريم ومتابعي الأعزاء أسعد الله أوقاتكم بكل خیر شكرا على تواصلكم ودعواتكم…”.

وكان الفنان خالد عبدالرحمن، قد طلب من جماھیره الدعاء له بعد تعرضه لوعكة صحیة، وتفاعل معه الكثیر من محبیه وجماھیره بعد أن علموا إصابته بـ”الحزام الناري”، وانھمرت الدعوات على مواقع التواصل بوافر الصحة له.