فيديو وصور.. معتل نفسياً ينهي حياة مصري بـ7 طعنات بسبب البامبرز

2018-11-16 الساعة 3:34
فيديو وصور.. معتل نفسياً ينهي حياة مصري بـ7 طعنات بسبب البامبرز

أنهى مواطن حياة مقيم مصري يعمل في إحدى صيدليات جازان بعد أن طعنه 7 طعنات واحدة منها في القلب بسبب خلاف على شراء وإعادة حفاظات الأطفال “البامبرز”.

وأظهر مقطع فيديو وثقته كاميرات المراقبة بالصيدلية أن الجاني لم يكن بمفرده، إذ كان بصحبته شخصان آخران انتظراه أمام الصيدلية.

وسجلت كاميرا الصيدلية تفاصيل الحادث، حيث قام المواطن بشراء علبة “بامبرز”، وعاد مرة أخرى ليقوم بردها للصيدلية دون تقديم فاتورة الشراء يوم الأربعاء الماضي.

ورفض الشاب المصري إعادة البامبرز دون تقديم أصل الفاتورة فتطور الموضوع بينهما إلى مشادة كلامية، وفي اليوم التالي عاد المواطن لينتقم من المصري بطريقة بشعة.

وباشرت الجهات المعنية والأدلة الجنائية الأمنية بشرطة منطقة جازان الموقع وتمكنت من رفع الأدلة والبصمات، وساعد في ذلك الكاميرا الأمنية في الصيدلية والتي سهلت التعرف على الجاني والقبض عليه في وقت وجيز، وتم تسليم الجاني للجهات المختصة لاستكمال إجراءات التحقيق والتحفظ عليه.

وأفاد شهود عيان أن الجاني يعاني من اعتلالات نفسية وهو في العقد الثالث من العمر.

صورة الضحية

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عادل

    المفروض كل اللي كان في الصيدليه وقت مقتله يتحاسب راح زهره من زهور شبابنا حسبنا الله ونعم الوكيل وانكار الحقيقه والكذب حتي لو خدعوا البشر عمرهم ما يقدروا يخدعوا الرحمن سبحانه وتعالي

  • ahmed moustafa

    “وأظهر مقطع فيديو وثقته كاميرات المراقبة بالصيدلية أن الجاني لم يكن بمفرده، إذ كان بصحبته شخصان آخران انتظراه أمام الصيدلية.” هما طمان معتلان نفسيان