في منتدى مسك العالمي .. أمير خان: هذا ما يميزني

في منتدى مسك العالمي .. أمير خان: هذا ما يميزني

الساعة 3:08 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم, مسك
طباعة
المواطن - الرياض

تتواصل فعاليات منتدى مسك العالمي من خلال استعراض تجارب وقصص مشاهير الشباب الذين نجحوا في أن يحجزوا لهم مكانا بين المبدعين والملهمين.
أمير خان بطل الملاكمة العالمي في منتدى مسك يكشف عما يميزه خاصة في مجال العمل الخيري والتطوعي من خلال المؤسسة التي تحمل اسمه في بريطانيا وذلك ضمن مشاركته في جلسة ما الذي يميزني في المنتدى.
والمعروف أن أمير خان هو ملاكم بريطاني محترف من أصل باكستاني ولد في 8 ديسمبر 1986 وهو بطل العالم مرتين.
يرفض أمير خان التطرف والعنف ويعرف بسعيه لنبذ التطرف في بريطانيا ويطالب بالمزيد من الإدانات العلنية لتنظيم داعش الإرهابي.

ويطالب أمير خان المسلمين في الدول الأوروبية إلى الذهاب إلى المدارس وإقناع الشباب بأن هناك طرقا إيجابية كثيرة لتمثيل بلادهم، مؤكدا أنه “لا دين ولا شرع يبرر قتل الأبرياء”.

وكان منتدى مسك العالمي انطلق اليوم في الرياض في نسخته الثالثة، وذلك تحت عنوان مهارات المستقبل بمشاركة متحدثين عالميين بارزين، وشركاء دوليين، والعديد من ممثلي المؤسسات الشبابية الدولية وبحضور الآلاف من القيادات الشابة والتنفيذيين ورياديي الأعمال ومسؤولي القطاع الحكومي والخاص.

ويركز المنتدى في هذا العام على ثلاثة موضوعات رئيسة هي (تطوير الأفراد) لتحديد أهم المهارات التي تلزم الأفراد للنجاح في اقتصاد المستقبل، و(التأقلم مع الشراكة التفاعلية بين الإنسان والآلة) الذي يؤسس لعلاقة بناءة بين الطرفين مع تطور التكنولوجيا بوتيرة سريعة، بالإضافة إلى (تعزيز التعاون البشري) الذي يستدعي تطوير المهارات الاجتماعية كإحدى أهم أدوات التعامل مع تحولات العصر.

وعلى مدى يومين، ستقام أكثر من 60 جلسة حوارية من الساعة 9 صباحاً إلى 5 مساءً، كما سيعمل المنتدى على تعزيز أربع مهارات رئيسة هي الإلهام والتحدي والتعاون والتجربة، وذلك عبر الاستماع للرؤى المبتكرة والمساعدة على التأهب للمستقبل، واختبار الفرضيات واتجاهات التفكير، وتشكيل علاقات مستدامة لبناء مجتمع منتدى مسك العالمي المتنامي.

 



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :