لقاء البرازيل ضد الكاميرون .. إصابة نيمار تُعكر مزاج راقصي السامبا

لقاء البرازيل ضد الكاميرون .. إصابة نيمار تُعكر مزاج راقصي السامبا

الساعة 2:42 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
البرازيل ضد الكاميرون
المواطن - محمد سمعة

انتهت مباراة البرازيل ضد الكاميرون الودية والتي أقيمت بالأمس بفوز المنتخب البرازيلي بهدف دون رد، وذلك في إطار استعدادات المنتخب البرازيلي للمنافسة في بطولة كأس كوبا أميركا.

وكانت مباراة البرازيل ضد الكاميرون أقيمت على ملعب  MK في دولة إنجلترا، حيث شهدت المباراة ضغطا هجوميا قويا من المنتخب البرازيلي وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة.

وشهدت مباراة البرازيل ضد الكاميرون بعد مرور ثماني دقائق من انطلاقة الشوط الأول إصابة اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والذي خرج من المباراة وحل بدلًا منه لاعب نادي إيفرتون الإنجليزي، ريتشارلسون.

وكافأ ريتشارلسون مدربه البرازيلي تيتي ونجح في تسجيل الهدف الوحيد في مباراة البرازيل ضد الكاميرون لمصلحة منتخب راقصي السامبا في الدقيقة الخامسة والأربعين من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني من مباراة البرازيل ضد الكاميرون، حاول المنتخب البرازيلي الضغط وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني ولكن دون فائدة في ظل تألق دفاعي كبير من لاعبي المنتخب الكاميروني.

انتهت مباراة البرازيل ضد الكاميرون بفوز المنتخب البرازيلي بهدف دون رد، ليحقق منتخب السامبا الفوز الثاني له على التوالي في المباريات بعد الفوز في الأسبوع الماضي على منتخب الأوروغواي بهدف دون رد.

وكان طبيب المنتخب البرازيلي أكد بعد مباراة البرازيل ضد الكاميرون، أن إصابة اللاعب البرازيلي نيمار لن تكون خطيرة ولن تمنعه من المشاركة مع ناديه باريس سان جيرمان في المباريات المقبلة.

يذكر أن مباراة البرازيل ضد الكاميرون سبق وأن أقيمت في كأس العالم عام 2014 في البرازيل، وانتهت وقتها بفوز منتخب راقصي السامبا برباعية مقابل هدف ضمن منافسات مرحلة دور المجموعات.

يذكر أن اللاعب الكاميروني تشوبو موتينج لاعب باريس سان جيرمان تمنى الشفاء العاجل لنيمار بعد إصابته في لقاء البرازيل ضد الكاميرون.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :