لقاء الزمالك ضد حرس الحدود .. الأبيض ينجو من الهزيمة بلدغة كهربا ويتصدر الدوري

لقاء الزمالك ضد حرس الحدود .. الأبيض ينجو من الهزيمة بلدغة كهربا ويتصدر الدوري

الساعة 10:53 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
4500
التعليقات على لقاء الزمالك ضد حرس الحدود .. الأبيض ينجو من الهزيمة بلدغة كهربا ويتصدر الدوري مغلقة
طباعة
الزمالك ضد حرس الحدود
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة الزمالك ضد حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2018- 2019.

وخلال الشوط الأول من مباراة الزمالك ضد حرس الحدود، حاول الزمالك تسجيل الهدف الأول في اللقاء مع تراجع دفاعي كبير من نادي حرس الحدود.

وعلى عكس المتوقع وخلال الشوط الأول من مباراة الزمالك ضد حرس الحدود، تمكن الفريق العسكري من تسجيل الهدف الأول له في المباراة عبر اللاعب إيدو موسيس في الدقيقة العشرين من عمر الشوط الأول.

وحاول الفريق الأبيض بعد ذلك مع ضغط هجومي كبير تسجيل هدف التعادل في الشوط الأول من مباراة الزمالك ضد حرس الحدود، ولكن دون جدوى، في ظل تألق كبير من قبل دفاع وحارس مرمى نادي حرس الحدود.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك ضد حرس الحدود بتقدم الفريق العسكري بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الزمالك ضد حرس الحدود، ظل الفريق الأبيض يضغط وبقوة حتى تمكن اللاعب محمود علاء من تسجيل الهدف الأول للزمالك من ركلة جزاء في الدقيقة الثمانين.

يذكر أن الفريق الأبيض سعى بعد ذلك لتسجيل هدف الفوز في مباراة الزمالك ضد حرس الحدود، وكان الفريق العسكري قريبًا من تسجيل الهدف الثاني لكن الكرة ارتطمت بالعارضة.

وبعد ارتطام كرة نادي الحرس في العارضة، نجح الزمالك في تسجيل الهدف الثاني في مباراة الزمالك ضد حرس الحدود من هجمة مرتدة متقنة سددها اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا في الدقيقة الحادية والتسعين من عمر المباراة.

يذكر أن رصيد الزمالك أصبح بعد الفوز في لقاء الزمالك ضد حرس الحدود، 23 نقطة في صدارة الدوري المصري، وبفارق أربع نقاط عن نادي بيراميدز صاحب المركز الثاني.

وكانت مباراة الزمالك ضد حرس الحدود أقيمت على ملعب بتروسبورت في مدينة القاهرة.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :