لقاء ديسمبر .. مُغلف بالإثارة قبل انطلاقه

لقاء ديسمبر .. مُغلف بالإثارة قبل انطلاقه

الساعة 9:19 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
لقاء ديسمبر .. مُغلف بالإثارة قبل انطلاقه
المواطن - محمد سمعه

غلفت الإثارة مباراة النصر والهلال والمقرر إقامتها في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قبل أن تبدأ، وذلك بعد التصريحات النارية من قبل الطرفين في الفترة الأخيرة.

وكان اللاعب المغربي نور الدين مرابط، لاعب نادي النصر، علق بعد نهاية مباراة فريقه أمام الاتفاق بأن نادي الهلال محظوظًا لحصوله على ركلات جزاء في المباريات.

بينما علّق الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال قائلًا بعد الفوز على الاتفاق: يبدو أن هناك من أقلقته انتصارات الزعيم في الملعب وتفرده في الصدارة.

وأضاف رئيس الهلال: فأراد أن يلعب خارج الملعب ويختلق إشاعات وردية لعل وعسى، عزيزي باءت محاولتك بالفشل.

ويذكر أنه من المقرر إقامة مباراة الهلال والنصر في الثامن من ديسمبر المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتواجد حاليًّا نادي الهلال في صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 27 نقطة، بينما يتواجد نادي النصر في المركز الثاني برصيد 22 نقطة.

وكان الهلال حقق الفوز في الجولة التاسعة على حساب نادي الوحدة بثلاثية دون رد، أما نادي النصر فنجح في الفوز على فريق الاتفاق بثنائية مقابل هدف.

يذكر أن المدرب جورجي جيسوس تولى تدريب الهلال صيف العام الجاري، بينما تمت إقالة مدرب النصر، الأوروغوياني جوزيه كارينيو؛ بسبب سوء النتائج.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :