ليفربول ضد فولهام .. الساحر السويسري يواصل إرسال هداياه

ليفربول ضد فولهام .. الساحر السويسري يواصل إرسال هداياه

الساعة 8:59 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
ليفربول ضد فولهام
المواطن - محمد سمعه

تألق النجم السويسري شيردان شاكيري بصورة لافتة للأنظار في لقاء ليفربول ضد فولهام، الذي أقيم بالأمس ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقبل إقامة مباراة ليفربول ضد فولهام، كان المدرب الألماني يورجن كلوب قرر استبعاد اللاعب السويسري شاكيري من قائمة ليفربول المسافرة إلى دولة صربيا لمواجهة نادي النجم الأحمر في دوري أبطال أوروبا، خوفًا من غضب الجمهور الصربي تجاه شاكيري بعد قيامه باحتفال سياسي ضد صربيا خلال مباراة سويسرا والمنتخب الصربي في بطولة كأس العالم الماضية في روسيا.

وشهدت مباراة ليفربول ضد فولهام انسجامًا كبيرًا وتألقًا من اللاعب شيردان شاكيري مع النجم المصري محمد صلاح، حيث نجح شاكيري في تسجيل الهدف الثاني لفريق ليفربول بالدقيقة الثالثة والخمسين من عمر المباراة.

وأقيمت مباراة ليفربول ضد فولهام على ملعب الأنفيلد معقل الريدز في مدينة ليفربول الإنجليزية، حيث يتواجد ليفربول حاليًّا في المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة وبفارق نقطتين عن نادي مانشستر سيتي صاحب المركز الأول.

وبعد نهاية مباراة ليفربول ضد فولهام، أصبح رصيد شيردان شاكيري من الأهداف في الدوري الإنجليزي هدفين متساويًا مع زميله الإنجليزي جيمس ميلنر وزميله البرازيلي روبيرتو فيرمينيو والذي أحرز هدفين.

وبعد فوز الريدز في مباراة ليفربول ضد فولهام، سيواجه ليفربول في الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي فريق واتفورد في الرابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.

ويسعى الريدز منذ فوزه في لقاء ليفربول ضد فولهام إلى تحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة ببطولة الدوري الإنجليزي أملًا في الفوز بالبطولة والغائبة عنه منذ موسم 1989-1990.

لم يُسجل اللاعب السنغالي ساديو ماني أي أهداف خلال لقاء ليفربول ضد فولهام، الذي أقيم ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي.

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :