ليفربول يهزم واتفورد بثلاثية ويُطارد قطار مانشستر سيتي

ليفربول يهزم واتفورد بثلاثية ويُطارد قطار مانشستر سيتي

الساعة 9:23 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
ليفربول يهزم واتفورد بثلاثية ويُطارد قطار مانشستر سيتي ليفربول
المواطن - محمد سمعه

نجح نادي ليفربول في الفوز على فريق واتفورد بثلاثية دون رد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقاتل نادي ليفربول خلال الشوط الأول من مباراة واتفورد، وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول، ولكن دون جدوى، في ظل عدم تركيز في اللمسة النهائية.

ولم ينجح نادي ليفربول في تسجيل أي أهداف خلال الشوط الأول من مباراة واتفورد لينتهي بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني من مباراة ليفربول وواتفورد، واصل الريدز تألقه حتى تمكن النجم المصري محمد صلاح من تسجيل الهدف الأول لليفربول بالدقيقة السابعة والستين بطريقة جميلة.

وواصل ليفربول ضغطه وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني حتى تمكن اللاعب ألكسندر أرنولد من تسجيل الهدف الثاني للريدز في الدقيقة السادسة والسبعين من عمر المباراة.

وظل ليفربول يقاتل وذلك من أجل تسجيل الهدف الثالث، حتى تمكن اللاعب روبيرتو فيرمينيو من تسجيل الهدف الثالث لليفربول بالدقيقة التاسعة والثمانين.

أصبح رصيد فريق ليفربول بعد الفوز 33 نقطة في المركز الثاني في ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تجمد رصيد نادي واتفورد عند 20 نقطة في المركز التاسع.

يذكر أن النجم محمد صلاح نجح في زيادة عدد أهدافه في الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري مع نادي ليفربول إلى سبعة أهداف.

ويرغب نادي ليفربول في الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجاري وهى البطولة الغائبة عنه منذ موسم 1989- 1990.

وكان المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أكد أنه يتمنى التألق وقيادة الريدز للفوز بلقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا في الموسم الجاري.

يذكر أن نادي ليفربول كان خسر لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي لمصلحة نادي ريال مدريد الإسباني بثلاثية مقابل هدف.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :