مؤسس جرينباكت في مسك: التغيير ليس بالمال وهذا الأهم
جلسة بعنوان: لا داعي للبحث.. الفرصة أقرب إليك

مؤسس جرينباكت في مسك: التغيير ليس بالمال وهذا الأهم

الساعة 12:31 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم, مسك
0
طباعة
المواطن - الرياض

أكد رائد الأعمال الاجتماعي والمؤسس والمدير التنفيذي لشركة “جرينباكت”، أن الإسهام في التغيير ليس بالضرورة أن يعتمد على الدعم المالي.

وشدد مواسارو خلال حديثه بجلسة منتدى مسك العالمي المقام في الرياض على أن الأهم هو توظيف المهارات واستغلال الوقت.

“لا داعي للبحث.. الفرصة أقرب إليك”.. كان هو شعار الجلسة التي تحدث خلالها مواسارو، حيث أكد المتحدثون أنه ربما نحتاج القليل من التأمل الذي يقودنا لاستكشاف الفرص من حولنا.

وقدم منتدى مسك العالمي اليوم الخميس جلسة عن “القيادة الأخلاقية”.
ولخص المشاركون في الجلسة القيادة الأخلاقية في 5 نقاط، هي احترام الآخرين، وخدمة الآخرين، والعدالة، ورابعًا الصدق، وأخيرًا بناء المجتمع.
وبدأ اليوم الثاني من منتدى مسك العالمي، لاستكشاف مهارات المستقبل عبر جلسات يشارك فيها عدد من الخبراء والمختصين ونخبة من المبدعين والمتدربين.
وتحدث وزير دولة الإمارات لشؤون التعليم العالي والمهارات المتقدمة أحمد بالهول في البداية عن دور التكنولوجيا ومفهوم تفريد التعليم.
وأكد بالهول أن مهارات المستقبل هي إمكانية التكيف، والتعاطف، والتواصل بشكل فعال، موضحاً أن التكنولوجيا في المستقبل سوف تخدم التعليم من خلال المهارات الشخصية للفرد.
وشهد اليوم الأول من المنتدى أمس نقاشات متنوعة حول دور الشباب في صنع الاقتصاد المستقبلي في العالم، حيث أكد المتحدثون على أهمية تأقلم رواد الأعمال مع متطلبات المرحلة المقبلة بما تتضمنه من تحولات نحو التقنيات الذكية وبما تمثله من تحديات وفرص للشباب على مختلف الأصعدة.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :