ماذا قدم الحراس العرب في الدوري هذا الموسم؟
بعد مرور 10 جولات على انطلاقه

ماذا قدم الحراس العرب في الدوري هذا الموسم؟

الساعة 3:07 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

تشهد منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، تألقًا لافتًا من حراس المرمى العرب بعد مرور 10 جولات على انطلاق المسابقة المحلية.

ونستعرض أبرز أرقام الحراس العرب في منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، وشارك علي الحبسي في 10 مباريات مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، نجح في الحفاظ على نظافة شباكه 4 مرات، واستقبل 7 أهداف.

ويلعب العماني علي الحبسي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من منافسات الموسم الماضي، وخطف الأنظار إليه هذا الموسم، بعد ظهوره بمستوى مميز، ما ساهم في تصدر الزعيم لجدول كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعلى الرغم من أنها تجربته الاحترافية الأولى خارج الدوري المصري، إلا أن محمد عواد يُقدم مستوى مميزًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، وقاده لمزاحمة الكبار على المربع الذهبي في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

ولعب المصري الدولي محمد عواد 10 مباريات مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، واهتزت شباكه بـ9 أهداف، ونجح في الخروج بشباك نظيفة في 4 مباريات.

ويواصل حارس المنتخب التونسي فاروق بن مصطفى تألقه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب للموسم الثاني على التوالي، حيث شارك في 10 مباريات، واهتزت شباكه بـ7 أهداف؛ ليكون الأقل استقبالًا للأهداف هذا الموسم مع الحبسي.

ونجح التونسي الدولي فاروق بن مصطفى في الحفاظ على نظافة شباكه في 3 مباريات، ليقود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب لاحتلال المركز الخامس في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واستمر رايس مبولحي في التألق مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق للموسم الثاني على التوالي، حيث يُقدم الحارس الجزائري مستوى مميزًا، ليُساهم في احتلال فارس الدهناء المركز السابع في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشارك رايس مبولحي في 8 مباريات مع الاتفاق هذا الموسم، حيث منعته الإصابة من لعب مواجهتين، واستقبل 11 هدفًا، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 3 مواجهات.

ولعب المغربي زهير لعروبي 10 مباريات مع فريق أُحد، واستقبل 18 هدفًا وحافظ على نظافة شباكه مباراتين، وحافظ حارس الحزم، الجزائري مليك عسلة على نظافة شباكه مرة واحدة، واستقبل 16 هدفًا خلال 10 مواجهات.

ويُعد حارس مرمى فريق الرائد، الجزائري عز الدين دوخة، هو الأكثر استقبالًا للأهداف برصيد 18 هدفًا في 9 مباريات، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في لقاء وحيد.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :