مان سيتي ضد شاختار .. السداسية غير والتيكي تاكا برعاية إسبانية
في دوري أبطال أوروبا

مان سيتي ضد شاختار .. السداسية غير والتيكي تاكا برعاية إسبانية

الساعة 4:26 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2490
0
طباعة
مان سيتي ضد شاختار
المواطن - محمد سمعه

لا يزال نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يواصل تقديم النتائج الإيجابية في المباريات وتحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، خاصة بعد الفوز الكبير للنادي الإنجليزي في مباراة مان سيتي ضد شاختار الأوكراني بالأمس في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وسعى المدرب جوارديولا لتطبيق خطة التيكي تاكا بحذافيرها خلال مباراة مان سيتي ضد شاختار، خاصة مع وجود مبدأ رئيسي لايغيره فريق مانشستر سيتي إلا وهو الهجوم المتواصل.

وخلال لقاء مان سيتي ضد شاختار دخل فريق مانشستر سيتي المباراة بإصرار كبير على استغلال أول ربع ساعة من الشوط الأول من أجل تسجيل الهدف الأول.

تمكن اللاعب الإسباني من تسجيل الهدف الأول لنادي مانشستر سيتي في لقاء مان سيتي ضد شاختار بالدقيقة الثالثة عشر من عمر الشوط الأول.

وحاول السيتزنس إحراز الهدف الثاني خلال الشوط الأول من مباراة مان سيتي ضد شاختار حيث تمكن اللاعب البرازيلي جابرييل خيسوس من تسجيل الهدف الثاني للنادي الإنجليزي في الدقيقة الرابعة والعشرين من ركلة جزاء.

وانتهى الشوط الأول من مباراة مان سيتي ضد شاختار بتقدم نادي مانشستر سيتي صاحب الأرض والضيافة بثنائية نظيفة.

وخلال الشوط الثاني من مباراة مان سيتي ضد شاختار، واصل أبناء المدرب بيب جوارديولا بحثهم من أجل تسجيل الهدف الثالث فكان لهم ماأرادوا عبر اللاعب رحيم سترلينج والذي سجل الهدف الثالث لـ مانشستر سيتي بالدقيقة الخمسين من عمر المباراة.

عاد جابرييل خيسوس وسجل الهدف الثاني له في لقاء مان سيتي ضد شاختار والرابع لمانشستر سيتي بالدقيقة الثانية والسبعين من ركلة جزاء.

انهارت دفاعات الفريق الأوكراني خلال مباراة مان سيتي ضد شاختار بالكامل، مما أعطى الفرصة للاعب الجزائري رياض محرز لتسجيل الهدف الخامس لمانشستر سيتي بالدقيقة الرابعة والثمانين.

وأراد جابرييل خيسوس أن يجعل نفسه نجمًا لمباراة مان سيتي ضد شاختار فسجل الهاتريك والهدف السادس لمانشستر سيتي بالدقيقة التسعين.

وقبل إقامة مباراة مان سيتي ضد شاختار، كان مانشستر سيتي تفوق وهزم فريق ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي يوم الأحد الماضي بسداسية مقابل هدف.


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :