ما للعدا غير السيوف الحطيمة .. رسالة لأعداء محمد بن سلمان

ما للعدا غير السيوف الحطيمة .. رسالة لأعداء محمد بن سلمان

الساعة 4:20 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
0
طباعة
ما للعدا غير السيوف الحطيمة .. رسالة لأعداء محمد بن سلمان
المواطن - الرياض

عبر العديد من المواطنين عن تأييدهم وحبهم لولي العهد الأمير محمد بن سلمان مؤكدين أنه يعبر عن طموحاتهم وآمالهم موجهين رسالة إلى أعداء المملكة مفادها ” موتوا بغيظكم .. فما للأعداء سوى السيوف الحطيمة”.
وأطلق المواطنون وسمًا على موقع تويتر بعنوان ” رسالة إلى أعداء محمد بن سلمان” بثوا من خلاله الآلاف من رسائل الحب والولاء وجددوا البيعة لولي العهد.
وأشار المواطنون إلى أن نجاح ولي العهد خلق له الكثير من الأعداء الذين يحاولون دون جدوى النيل من مكانة المملكة أو التأثير على قرارها السياسي.

في البداية قالت سارة العمري: “إلا أميرنا وولي عهدنا محمد بن سلمان خبتم وخاب مسعاكم”.
وأضاف صاحب حساب”الفيصل”:”لن تنالوا منه بل هو من سينال منكم وسيجعلكم ومرتزقتكم والخونة في مزبلة التاريخ بإذن الله”.

قمم الجبال الشامخات
من جانبه قال محمد بن طلال الشريف:”الصواعق لا تضرب سوى قمم الجبـال الشامخة، وأما المنحدرات فلا تذهب إليها إلا المياه الراكدة .. والمرء يُبتلى على قدر شموخه ورفعته”.
وأضاف بادي المقاطي: “تبقى شامخاً وحبيب الشعب مهما لهثت وراك أقلام وألسنة الأعداء نجاحك أزعجهم وهدم طموحاتهم.”
أما شمس فقالت : “لا يضر السماء نبح الكلاب”.
وقال بدر العطوي: “دون هذا البطل وطن وشعب”
وأضافت نورة: “اللهم احفظه من كل شر ومن كيد كل عدو..اللهم أعزه بالإسلام وأعز الإسلام به ..اللهم حببه إليك وإلى ملائكتك وجميع خلقك .. وصلى الله على نبينا محمد”.

استهداف المملكة
وأوضح المواطنون أن الحملة المستعرة التي تستتر خلف قضية المواطن جمال خاشقجي لا يهمها الكاتب الراحل بل هم يستغلونها ذريعة لاستهداف المملكة.
وقال ماجد أحمد ” من الواضح أن الهدف ليس دم خاشقجي وبات المستهدف هو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ، الترك والفرس ومشاريعهم التوسعية التي يعملون عليها منذ سنوات وأنفقوا عليها المليارات حطمها ولي العهد ورؤية 2030 وعدم الاعتماد على النفط ونتائجها ستكون مؤلمة لهم.”


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :