مباراة السعودية واليمن .. غنيمتان للأخضر بعد الفوز المميز

مباراة السعودية واليمن .. غنيمتان للأخضر بعد الفوز المميز

الساعة 12:26 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
السعودية واليمن
المواطن - محمد سمعه

تمكن الأخضر من تحقيق فوز مهم في مباراة السعودية واليمن الودية، والتي أقيمت اليوم على ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام.

وخلال مباراة السعودية واليمن، نجح المنتخب السعودي في تأمين صفوفه الدفاعية، كما حاول الأخضر فرض أسلوبه الهجومي في المباراة، ولكن دون فائدة، في ظل فشل المنتخب السعودي في إحراز أكثر من هدف.

وتمكن الأخضر من تحقيق أول مكسب له في مباراة السعودية واليمن، وهو تحقيق الفوز رقم 300 في تاريخ مبارياته الدولية عقب الفوز على المنتخب اليمني بهدف دون رد.

أما المكسب الثاني والذي حققه المنتخب السعودي في مباراة السعودية واليمن، كان تألق نجم الأهلي عبدالرحمن غريب والذي نجح في تسجيل أول هدف له بقميص المنتخب السعودي.

وكان اللاعب عبدالرحمن غريب سجل هدف مباراة السعودية واليمن الوحيد في الدقيقة الثالثة والثلاثين من عمر الشوط الأول بعد تصويبة قوية.

وحاول الأخضر خلال الشوط من مباراة السعودية واليمن إحراز الهدف الثاني، ولكن دون فائدة، في ظل تألق كبير من حارس مرمى المنتخب اليمني.

وبعد نهاية مباراة السعودية واليمن، يستعد الأخضر لمواجهة المنتخب الأردني وديًّا يوم الثلاثاء المقبل في مباراة ستُقام في مدينة عمان الأردنية.

ونجح خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني للأخضر في تحقيق الاستفادة والتي سعى إليها في مباراة السعودية واليمن منها تجربة بعض العناصر الجديدة على المنتخب وتطبيق خطة جديدة من أجل معرفة مدى فاعليتها قبل مشاركة المنتخب السعودي في بطولة كأس أمم آسيا.

ويُعد فوز الأخضر في مباراة السعودية واليمن، هو أول فوز يحققه المنتخب السعودي في لقاء ودي في آخر 4 مباريات خاضها، حيث تعادل المنتخب السعودي مع منتخبي بوليفيا والعراق، وخسر من المنتخب البرازيلي في البطولة الرباعية بهدفين دون رد.

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :