مباراة النجم الأحمر ضد ليفربول .. الريدز يسقط في الفخ الصربي بثنائية

مباراة النجم الأحمر ضد ليفربول .. الريدز يسقط في الفخ الصربي بثنائية

الساعة 11:45 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
النجم الأحمر ضد ليفربول
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة النجم الأحمر ضد ليفربول، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، بفوز نادي النجم الأحمر بثنائية دون رد في مباراة أقيمت في صربيا.

ومنذ بداية الشوط الأول من مباراة النجم الأحمر ضد ليفربول، ولم ينجح النادي الإنجليزي في تقديم الأداء المنتظر منه، خاصة مع غياب تام للفعالية الهجومية لفريق ليفربول والمكونة من المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبيرتو فيرمينيو.

واصل النادي الصربي تألقه اللافت للأنظار خلال مباراة النجم الأحمر ضد ليفربول، حيث نجح اللاعب بافاكوف في الدقيقة الثانية والعشرين في تسجيل الهدف الأول من عمر الشوط الأول بضربة رأسية متقنة.

وحاول الريدز خلال لقاء النجم الأحمر ضد ليفربول تسجيل الهدف الأول، ولكن دون جدوى، في ظل تألق دفاعي كبير من لاعبي نادي ريد ستار.

وتمكن اللاعب بافاكوف من تسجيل الهدف الثاني لفريق ريد ستار في مباراة النجم الأحمر ضد ليفربول في الدقيقة التاسعة والعشرين من عمر الشوط الأول بعد تصويبة قوية لم يتمكن الحارس البرازيلي أليسون من صدها.

وانتهى الشوط الأول من مباراة النجم الأحمر ضد ليفربول بتقدم نادي ريد ستار بنتيجة هدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني من مباراة النجم الأحمر ضد ليفربول، حاول نادي ليفربول العودة في المباراة، ولكن دون فائدة، في ظل عدم تركيز في اللمسة النهائية.

وبعد خسارة الريدز في لقاء النجم الأحمر ضد ليفربول، توقف رصيد ليفربول عند ست نقاط في المركز الثاني في مجموعته الأوروبية، بينما أصبح رصيد نادي ريد ستار أربع نقاط في المركز الرابع.

وبعد نهاية مباراة النجم الأحمر ضد ليفربول، سيخوض ليفربول مباراة الجولة الخامسة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في فرنسا.

غاب اللاعب السويسري شيردان شاكيري عن مباراة النجم الأحمر ضد ليفربول؛ بسبب أصوله الألبانية واحتفاله السياسي ضد منتخب صربيا في مونديال روسيا، حيث فضل المدرب يورجن كلوب إبعاده عن مباراة النجم الأحمر ضد ليفربول؛ تجنبًا لغضب الجمهور الصربي.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :