مباراة مصر وتونس .. الفراعنة يفكون العقدة بعد 16 عامًا بثلاثية نارية

مباراة مصر وتونس .. الفراعنة يفكون العقدة بعد 16 عامًا بثلاثية نارية

الساعة 9:51 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
مباراة مصر وتونس
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة مباراة مصر وتونس بفوز المنتخب المصري بثلاثية مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.

وشهدت مباراة مصر وتونس منذ بدايتها إثارة وهجومًا قويًّا من المنتخب التونسي، والذي ضغط بقوة محاولًا تسجيل الهدف الأول في شباك الحارس المصري محمد الشناوي.

ونجح المنتخب التونسي في تسجيل الهدف الأول في مباراة مباراة مصر وتونس عبر اللاعب نعيم السليتي في الدقيقة الثالثة عشرة من عمر الشوط الأول، مستغلًّا خطأ قاتلًا في دفاعات المنتخب المصري.

واصل المنتخب المصري محاولاته سعيًا لتسجيل الهدف الأول له قبل نهاية الشوط الأول من مباراة مصر وتونس، حتى تمكن اللاعب محمود حسن تريزيجيه من اختراق الدفاعات التونسية ليُسجل الهدف الأول للمنتخب المصري بالدقيقة الثانية والثلاثين من عمر الشوط الأول.

وانتهى الشوط الأول من مباراة مصر وتونس بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني من مباراة مصر وتونس، بدأ الشوط الثاني بضغط من المنتخب المصري وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني.

ونجح المنتخب المصري في إضافة الهدف الثاني في مباراة مصر وتونس عبر مدافع الإسماعيلي باهر المحمدي برأسية مميزة في الدقيقة الستين من عمر اللقاء بعد عرضية مميزة من اللاعب عمرو وردة.

تمكن المنتخب التونسي من استغلال خطأ قاتل من المدافع المصري أحمد حجازي ليُسجل اللاعب نعيم السليتي الهدف الثاني في مباراة مصر وتونس بالدقيقة الثانية والسبعين وتُصبح النتيجة هدفين لكل منتخب.

ووسط اعتقاد الجميع، أن مباراة مباراة مصر وتونس في طريقها للتعادل الإيجابي بين المنتخبين، تمكن النجم المصري محمد صلاح من إضافة الهدف الثالث لمنتخب الفراعنة بالدقيقة الـ90 بعد تمريرة مميزة من اللاعب صلاح محسن.

انتهت مباراة مصر وتونس بفوز المنتخب المصري بثلاثية مقابل هدفين، لينجح الفراعنة في كسر العقدة والتفوق على المنتخب التونسي منذ الفوز على نسور قرطاج لآخر مرة في بطولة كأس الأمم الإفريقية عام 2002.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :