مباراة Plzeň VS real madrid .. راموس يواصل عادته السيئة والريال يبتسم

مباراة Plzeň VS real madrid .. راموس يواصل عادته السيئة والريال يبتسم

الساعة 3:13 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2695
0
طباعة
Plzeň VS real madrid
المواطن - محمد سمعه

شهدت مباراة Plzeň VS real madrid في الجولة الرابعة من مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، تفوقًا كاسحًا هجوميًا ودفاعيًا للريال تحت قيادة فنية جديدة بقيادة الأرجنتيني سانتياجو سولاري.

وحاول المدرب سانتياجو سولاري خلال لقاء Plzeň VS real madrid، تحقيق نتيجة إيجابية لريال مدريد خاصة أن الريال عانى في الفترة الماضية تحت قيادة مدربه الإسباني السابق خولين لوبيتيجي.

وواصل المدافع الإسباني سيرخيو راموس لاعب ريال مدريد عادته السيئة بضرب المنافسين وتعمد إصابتهم خاصة بعد اعتدائه على أحد لاعبي نادي فيكتوريا بلزن التشيكي خلال لقاء Plzeň VS real madrid لكن حكم المباراة لم يُعاقبه بالإنذار الأصفر أو الطرد.

بدأ الريال ضاغطًا من الناحية الهجومية وبقوة خلال أول 15 دقيقة من مباراة Plzeň VS real madrid، حيث تمكن اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة من تسجيل الهدف الأول لنادي العاصمة الإسبانية في الدقيقة الحادية والعشرين عبر مهارة فردية جميلة.

لم يكتفِ ريال مدريد بالهدف الأول والذي سجله حيث ضغط من أجل تسجيل الهدف الثاني وكان له ما أراد عبر اللاعب البرازيلي كاسيميرو والذي سجل الهدف الثاني في مباراة Plzeň VS real madrid من ضربة رأسية متقنة في الدقيقة الثالثة والعشرين.

لم يظهر فريق فيكتوريا بلزن هجوميًا خلال الشوط الأول من لقاء Plzeň VS real madrid، مما أعطى الفرصة لنادي ريال مدريد للعودة في المباراة وتسجيل الهدف الثالث عبر اللاعب كريم بنزيمة في الدقيقة الـ37 ليكون هدفه الثاني الشخصي في المباراة.

وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق من مباراة Plzeň VS real madrid، تمكن اللاعب الويلزي جاريث بيل من تسجيل الهدف الرابع للنادي الملكي لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد برباعية دون رد.

وفي الشوط الثاني من مباراة Plzeň VS real madrid، نجح ريال مدريد في إضافة الهدف الخامس عبر اللاعب توني كروس في الدقيقة السابعة والستين.


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :