محمد بن سلمان في دار بوسلمان .. حللت أهلاً ووطئت سهلاً

محمد بن سلمان في دار بوسلمان .. حللت أهلاً ووطئت سهلاً

الساعة 2:57 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, جولة ولي العهد, حصاد اليوم
0
طباعة
محمد بن سلمان في دار بوسلمان .. حللت أهلاً ووطئت سهلاً
المواطن -الرياض

احتفت الصحف البحرينية الصادرة صباح اليوم بالزيارة المرتقبة التي سيقوم بها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان إلى المنامة والتي اختارها لتكون ثاني محطات جولته الخارجية.
وتصدرت أخبار زيارة ولي العهد عناوين الصحف البحرينية واحتلت مساحات واسعة من صفحاتها الداخلية وأفردت الصحف مقالات للتعبير عن حفاوة البحرين حكومة وشعبًا بهذه الزيارة.
وتحت عنوان محمد بن سلمان في دار بوسلمان جاءت افتتاحية صحيفة الأيام حيث قالت هذه الزيارة الكريمة كانت البحرين تنتظرها وتترقبها لا سيما في هذه المرحلة الشاخصة نحو المستقبل بإرادةٍ وعزمٍ وتصميمٍ تمثل ذلك في مبادرات ومشاريع وطموحات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان الذي عبَّر عن طموحات جيلٍ خليجيٍّ يتطلع لمعانقة عصره والمساهمة في صناعته وصياغته.

ترسيخ لمرحلة جديدة من التعاون
وواصلت ” الأيام”: من هنا تكتسب هذه الزيارة الكريمة أهميتها لدى الجميع في البحرين الذين يجدون في زيارة محمد بن سلمان ترسيخًا لمرحلةٍ من العلاقات بين البلدين وبين القيادتين والشعبين تكون امتدادًا لتاريخ العلاقات الضاربة بجذورها في الأعماق، وتطويرًا لهذه العلاقات لتتناغم وتتزامن باتساقٍ وانسجامٍ مع عصرنا الجديد، ولتستجيب لطموحات شعوب المنطقة وجيلها الجديد الذي وجد في الأمير محمد بن سلمان رمزًا ومثالاً وقدوةً يترسم خطاه ويتوسم في سموه الأمل ويتبع نهجه في العمل.

صاحب رؤية كبيرة

وأفادت الصحيفة أن ولي العهد، صاحب رؤية كبيرة حيث بدأت المملكة تعمل بكل همةٍ ونشاطٍ على إنجازها وتحقيقها، والبحرين لديها رؤية طموحة بدأت هي الأخرى تعمل عليها بإرادةٍ متوافقةٍ بين القيادة والشعب، والرؤيتان تنسجمان على طريق واحد هو الإصلاح بمفهومه الشامل، والإصلاح الاقتصادي بوجه خاص، إذ يمثل إصلاح الاقتصاد وتطويره العمود الفقري لمشاريع الإصلاح الكبرى التي تتطلع إليها البحرين والمملكة العربية السعودية.

عنوان العناوين

وقالت الصحيفة : محمد بن سلمان في دار بوسلمان هو عنوان العناوين هنا في البحرين، ففي كل موقع ومكان بحريني يتصدر هذا العنوان أحاديث الناس وحواراتهم؛ لما يحملونه في وجدانهم للأمير محمد بن سلمان من معزةٍ وتقديرٍ ومحبةٍ وفخرٍ بإرادة سموه وعزمه وحسمه وإصراره على تجاوز التحديات وإنجاز الآمال بالأعمال لا بالأقوال.
وإذ نستقبل اليوم محمد بن سلمان، فنحن نستقبل المملكة العربية السعودية بتاريخها الناصع الذي نستحضر معه تاريخًا من العلاقات العميقة والمتجذرة بين البحرين والمملكة العربية السعودية أسسه الآباء والأجداء واستلم أمانته جيل جديد ليحافظ على هذا التاريخ الأخوي المتين والصلب، وليقطع به مشوار وحدة المسير في البناء والعطاء والوفاء.

ملك البحرين على رأس مستقبلي ولي العهد

وكان الديوان الملكي البحريني قد أعلن أمس أن الملك حمد بن عيسى آل خليفة، سيكون في مقدمة مستقبلي أخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، لدى وصوله إلى البلاد اليوم الأحد في زيارة لمملكة البحرين يجري سموه خلالها مباحثات مع ملك البحرين تتناول العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة والمتميزة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، إضافة إلى تطورت الأحداث على الساحات الإقليمية والعربية والدولية.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :