مدني مكة المكرمة يتجاوب مع “المواطن” بشأن انهيار طبقة أسفلتية بأحد الشوارع

مدني مكة المكرمة يتجاوب مع “المواطن” بشأن انهيار طبقة أسفلتية بأحد الشوارع

الساعة 6:23 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
مدني مكة المكرمة يتجاوب مع “المواطن” بشأن انهيار طبقة أسفلتية بأحد الشوارع
المواطن - عبدالرحمن المحمادي - مكة المكرمة

تجاوب الدفاع المدني في مكة المكرمة مع ما نشرته “المواطن” ظهر اليوم الجمعة بعنوان “انهيار الأسفلت في أحد شوارع مكة يثير ذعر الأهالي”.

وأكد المتحدث الرسمي للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة الرائد نايف الشريف، في تصريحات إلى “المواطن“، أنه تم تسليم الموقع للبلدية لتكليف المقاول لشفط المياه من الموقع وإقفال الطريق من قبل المرور وتأمين خط بديل.

ولفت إلى أن البلدية والمرور يتواجدان في الموقع، وأنه جاري متابعة الانهيار في الطبقة الإسفلتية.

ونشرت “المواطن” خبرًا بشأن حدوث انهيار أرضي في أحد شوارع حي أبو مراغ بمكة مقابل العديد من المحلات والأسواق؛ ما أدى إلى حالة من الخوف والهلع بين الأهالي بسبب تربص الحفر بالأطفال وكبار السن.

وسبب الانهيار يعود في البداية إلى وجود مشروع قبل الأمطار تسبب في انهيار الأسفلت ما زاد من تخوف الأهالي من سقوط أحد الأطفال أو عابري الطريق أو سيارة في الحفرة.

وقال عدد من المواطنين لـ”المواطن”: “فوجئنا بانهيار الأسفلت والذي خلف حفرة كبيرة أصبحت تتربص بالأطفال وكبار السن وتغمرها المياه“، مطالبين الجهات المختصة بسرعة التجاوب وإنهاء المشكلة.

وطالب عدد من المواطنين بإنهاء الخطر فورًا وبشكل عاجل عن الحي وأبنائه.

 

 

 

مدني مكة المكرمة يتجاوب مع "المواطن" بشأن انهيار طبقة أسفلتية بأحد الشوارع - المواطن مدني مكة المكرمة يتجاوب مع "المواطن" بشأن انهيار طبقة أسفلتية بأحد الشوارع - المواطن مدني مكة المكرمة يتجاوب مع "المواطن" بشأن انهيار طبقة أسفلتية بأحد الشوارع - المواطن


شارك الخبر


مقالات ذات صلة



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

إطلاق أول دليل لتقديم خدمات المياه والصرف الصحي بالسعودية

أطلقت وزارة البيئة والمياه والزراعة، اليوم الثلاثاء، أول