منتدى مسك العالمي وجهةٌ لتبادل المعرفةِ وتناقل الخبرات

منتدى مسك العالمي وجهةٌ لتبادل المعرفةِ وتناقل الخبرات

الساعة 6:21 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, كتابنا, مسك
0
طباعة
منتدى مسك العالمي وجهةٌ لتبادل المعرفةِ وتناقل الخبرات
بقلم - محمد آل حلل

يعتبرُ منتدى مسك العالمي منصةً عالميّةً لمؤسسة “مسك”، ويجمعُ القادة والمبدعين والمفكرين تحت سقف واحد نحوَ مواجهة تحدي التغيير واكتساب الخبرات، وتزويد جيل الشباب بالمهارات اللازمة للنجاح والتطور في عالمٍ يمر بمتغيرات وتحولات كبيرة.

كما أن إقامة مثل هذه المنتديات يزيد من تبادل المعرفة وسرعة تناقل الخبرات ويكثِّفُ وجودَ حلولٍ جذريّة لأيّةِ إشكاليَّات تواجه المشاريع التحوُّليّة، كما يطمئنُ كثيرًا من الناس الذين لا يميلون إلى عملية الـ Transformation “التحوّل” والمملكة تعمل على هذا المشروع الذي سيغيِّرُ من وجهتها مستقبلًا.

مشاريع التحول تحتاج إلى إيجابية عامة الناس كونه مشروعًا يشمل مختلف القطاعات وعلى رأسها تهيئة بيئة استثمارية في مختلف القطاعات والتي تلبِّي بدورِها استقطاب المستثمرين من مختلف دول العالم، المملكة مقبلة على تغييرات جذرية في مختلف الأنشطة الاقتصادية والسياحية والترفيهية والقطاعات الخدمية وهذا ما يتضحُ للمتفائلين من المواطنين فيها.

إن أكثر ما يجذبُني حينما أنظرُ إلى خارطة طريق رؤية المملكة 2030 هو الشفافيّة التي بدورِها أحدثت ثقةً في داخل السوق السعودي وبنَتْ آمالًا مُستقبليّةً لدى الطموحين في مزاولة الأنشطة التجاريَّة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :