موسلين: نخوض مباراة الأهلي بهدف الفوز فقط
ضمن منافسات الجولة الـ11

موسلين: نخوض مباراة الأهلي بهدف الفوز فقط

الساعة 9:09 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
موسلين: نخوض مباراة الأهلي بهدف الفوز فقط
المواطن - مروة نبيل

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، الصربي سلافيوليوب موسلين، على صعوبة مباراة الأهلي المقبلة، مُشددًا على أنه هدفه تحقيق الفوز فقط.

وقال موسلين: “الفيحاء أمامه مواجهه هامة تتسم بالصعوبة كونها مع فريق الأهلي الذي يتواجد في مقدمة الترتيب ويقدم مستوى وتنظيم فني جيد بخلاف كونه منتشيا بعد فوزه الأخير بالديربي مع الاتحاد”.

وتابع المدرب الصربي تصريحاته قائلًا: “اللاعبون أظهروا انضباطية فنية عالية خلال التمارين وأن التحضير للمباراة كان جيدا مشدداً على أن الفريق سيخوض هذه المباراة بغرض تحقيق الفوز فقط”.

وأضاف: “التعادل أمام الحزم في المباراة الماضية سيكون حافزًا للفريق من أجل الفوز والعودة من جدة بالثلاث نقاط.. ومتفائل بتقديم مستوى فني جيد وتحقيق نتيجة إيجابية ترضي طموحات عشاق الفيحاء”.

وشدد موسلين على جاهزية جميع اللاعبين لمباراة الأهلي، باستثناء عمر العودة وأدملسون باروس، واللذين يخضعان إلى العلاج، مؤكدًا أنه يمتلك البديل الجاهز.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء نظيره الأهلي، مساء يوم غد الجمعة، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة الـ11 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء المركز العاشر في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما يقع الأهلي في المركز الثالث برصيد 22 نقطة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :