نادي الشباب .. الشتوية سبيل إنقاذه

نادي الشباب .. الشتوية سبيل إنقاذه

الساعة 12:46 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
نادي الشباب .. الشتوية سبيل إنقاذه نادي الشباب
المواطن - محمد سمعة

سقط نادي الشباب من جديد في فخ النتائج السلبية، وذلك بعد تعادله مع فريق الاتفاق بنتيجة هدفين لكل فريق في افتتاح الجولة الحادية عشرة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتطلع الجمهور الشبابي خلال مباراة نادي الشباب والاتفاق، إلى تحقيق الفوز والنقاط الثلاث ولكن دون جدوى، خاصة أن الأداء الدفاعي لليث لم يكن مطمئنًا.

وخلال آخر ثلاث جولات من بطولة الدوري فقد نادي الشباب سبع نقاط وذلك بعد تعادله مع الفيصلي والخسارة من نادي النصر والتعادل مع نادي الاتفاق.

وبلا شك ينتظر نادي الشباب فترة الانتقالات الشتوية بفارغ الصبر مع بداية شهر يناير المقبل، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية.

وكان خالد البلطان رئيس مجلس إدارة نادي الشباب أكد في تصريحات إعلامية، أن الليث مُصر وبقوة على تدعيم صفوفه بصفقات من العيار الثقيل، من أجل المنافسة على تحقيق مركز جيد في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واعترف خالد البلطان بأن نادي الشباب لن يستطيع الفوز ببطولة الدوري في الموسم الجاري، مضيفًا أن نادي الشباب يأمل في التواجد في المربع الذهبي قبل نهاية الموسم.

وأشار البلطان إلى أن نادي الشباب لن يسمح لأي فريق بالفوز عليه ذهابًا وإيابًا في بطولة الدوري في الموسم الحالي.

كما أكد خالد البلطان  أن اللاعب هتان باهبري باق مع نادي الشباب حتى نهاية عقده، مضيفًا أن أي ناد يحاول التعاقد معه سيتعرض لعقوبات.

يحتل نادي الشباب حاليًا المركز الخامس في ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 17 نقطة وبفارق 11 نقطة عن نادي الهلال صاحب المركز الأول.

يرغب نادي الشباب في احتلال مركز جيد ضمن المربع الذهبي وذلك للتأهل إلى مقعد آسيوي للموسم المقبل.

نفى وكيل أعمال هتان باهبري في فترة سابقة أن يكون موكله قرر ترك نادي الشباب والانضمام لنادي الاتحاد بعد نهاية الموسم الجاري.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :