نادي ليفربول .. وعدم الخسارة في الدوري الإنجليزي
قبل مباراة إيفرتون بالجولة الـ14

نادي ليفربول .. وعدم الخسارة في الدوري الإنجليزي

الساعة 12:15 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
نادي ليفربول .. وعدم الخسارة في الدوري الإنجليزي
المواطن - مروة نبيل

يُقدم نادي ليفربول مستوى مميزًا في منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم الموسم الرياضي الحالي، ونجح في تفادي الخسارة خلال الجولات الماضية.

ويستعد نادي ليفربول لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي إيفرتون، مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويأمل الحفاظ على سلسلة عدم الخسارة في البريميرليج هذا الموسم.

ويسعى نادي ليفربول للفوز على إيفرتون وانتزاع النقاط الثلاث، للاستمرار في التقدم بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وتجاوز خسارته بهدفين مقابل هدف أمام باريس سان جيرمان في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل نادي ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 33 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي متصدر البريميرليج هذا الموسم.

ونجح نادي ليفربول في الفوز بـ10 مباريات والتعادل في 3 مواجهات بمنافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم.

ويملك نادي ليفربول أفضلية كبيرة على حساب إيفرتون قبل مباراة الجولة الـ14 في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لم يفز إيفرتون خلال آخر 17 مواجهة جمعت بينهما في جميع البطولات، ولم يتغلب على الريدز في ملعب “أنفيلد” منذ سبتمبر عام 1999.

وقبل مباراته أمام نادي ليفربول في الجولة الـ14 من البريميرليج، يُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إيفرتون هذا الموسم أداء جيدا، حيث يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :