هايلي بالدوين تغير اسمها ما علاقة جاستين بيبر ؟

هايلي بالدوين تغير اسمها ما علاقة جاستين بيبر ؟

الساعة 5:51 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
هايلي بالدوين تغير اسمها ما علاقة جاستين بيبر ؟
المواطن - متابعة

اختارت عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين طريقة خاصة للإعلان عن زواجها من المطرب الشاب جاستين بيبر وذلك بنشرها صورة وهي ترتدي سترة تحمل اسمه على ظهرها.
لم يكن هذا هو الأسلوب الوحيد الذي اتبعته عارضة الأزياء الشهيرة بل قامت بتغيير اسمها على مواقع التواصل إلى هايلي بيبر لتضع بذلك حدًا للشائعات التي ترددت قبل أسابيع عن هذه العلاقة.
المعروف أن هايلي بالدوين من مواليد 22 نوفمبر 1996 وهي عارضة أزياء أمريكية، وهي ابنة الممثل ستيفن بالدوين من زوجته كينيا ديوداتو وجزء من عائلة بالدوين.

أما زوج هايلي بالدوين فهو جاستين درو بيبر هو مغني بوب وآر آند بي وممثل وكاتب أغان كندي ولد في 1مارس 1994.
بدأ بيبر الغناء في عام 2007 ، حيث اكتشفه مدير المواهب سكوتر براون والذي أصبح مدير أعماله مستقبلاً عن طريق موقع يوتيوب عام 2008 ، حيث أعاد غناء أغان لمغنيين مثل كريس براون وني-يو وأشر وجاستين تيمبرلك، وتعاقد بعدها مع شركة “آر بي إم جي ريكوردز.
أصدر بيبر أول ألبوم له بعنوان  ماي وورلد My World في أواخر عام 2009 الذي حاز على التصنيف البلاتيني في الولايات المتحدة. وأصبح بيبر أول فنان في العالم تظهر له سبع أغان في قائمة بيلبورد هوت 100 من أول ألبوم له. بعدها أصدر “ماي وورلد 2.0” My World 2.0 وهو أول ألبوم استوديو كامل له في عام 2010 الذي احتوى على أغنيته الشهيرة “بيبي” والذي كان رقم واحد في العديد من دول العالم بعد نزوله مباشرة وحاز على التصنيف البلاتيني ثلاث مرات في الولايات المتحدة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :