هل يتعاقد النادي الأهلي مع دياز؟
بعد إقالة كارتيرون

هل يتعاقد النادي الأهلي مع دياز؟

الساعة 4:36 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
هل يتعاقد النادي الأهلي مع دياز؟
المواطن - مروة نبيل

عاد المدرب الأرجنتيني رامون دياز إلى قائمة المرشحين لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري خلال الفترة المقبلة، خلفًا للمدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي تمت إقالته لسوء النتائج.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري إقالة مدربه الفرنسي كارتيرون بعد توديع بطولة كأس زايد للأندية الأبطال على يد الوصل الإماراتي، بعد أيام قليلة من خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

وكان الأرجنتيني رامون دياز قريبًا من التعاقد مع النادي الأهلي المصري قبل بداية الموسم الحالي، إلا أنه حول بوصلته بشكل مفاجئ؛ وأعلن عن عودته إلى الدوري السعودي للمحترفين من بوابة نادي الاتحاد.

وأقال مجلس إدارة نادي الاتحاد المدرب الأرجنتيني رامون دياز، لسوء النتائج، حيث خسر لقب السوبر السعودي أمام الهلال، وفشل في تحقيق أي فوز في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليرحل عن العميد مبكرًا.

وأثار نجل المدرب الأرجنتيني، إيميليانو دياز الجدل حول تعاقد والده على تدريب النادي الأهلي المصري، بعدما قام بمتابعة حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، الأمر الذي فسره الجمهور بقُرب رامون دياز من قيادة القلعة الحمراء.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :