هل ينضم حمدي النقاز إلى الاتحاد؟
خلال الميركاتو الشتوي

هل ينضم حمدي النقاز إلى الاتحاد؟

الساعة 6:00 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
هل ينضم حمدي النقاز إلى الاتحاد؟
المواطن - مروة نبيل

أكدت تقارير تونسية أن نادي الاتحاد يرغب في التعاقد مع ظهير نسور قرطاج الأيمن، حمدي النقاز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد مصدر في نادي الزمالك على صعوبة التفريط في خدمات لاعب الفريق الأول لكرة القدم، حمدي النقاز، خاصة أن المدرب السويسري كريستيان غروس يعتمد عليه بشكل أساسي خلال الفترة الماضية، وذلك وفقًا لموقع “يلا كورة”.

وتابع مصدر في إدارة نادي الزمالك، أن المدرب يُريد الاحتفاظ بالتونسي الدولي حمدي النقاز من أجل الحفاظ على سلسلة الانتصارات، أملًا في الفوز بلقب الدوري المصري والتتويج بكأس مصر، والمنافسة على بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وكان نادي الزمالك قد تعاقد مع التونسي الدولي حمدي النقاز خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعقد لمدة 3 سنوات ونصف السنة.

ويسعى مجلس إدارة نادي الاتحاد لإبرام عدد من الصفقات القوية خلال الميركاتو الشتوي المقبل، أملًا في تحسين نتائج الفريق الأول لكرة القدم، بعدما فشل في تحقيق أي فوز في منافسات الموسم الرياضي الحالي.

ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد نقطتين فقط، من التعادل في مباراتين، والخسارة في 7 لقاءات، في أسوأ بداية له في المسابقة المحلية.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :