وفرت فرص عمل وخصومات.. الفيصل يكرم هنقرستيشن لشراكتها في بيبان مكة

وفرت فرص عمل وخصومات.. الفيصل يكرم هنقرستيشن لشراكتها في بيبان مكة

الساعة 6:49 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - جدة

كرم مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة الأمير خالد الفيصل شركة “هنقرستيشن” لشراكتها لباب التجارة الإلكترونية في ملتقى بيبان منطقة مكة يوم أمس الأربعاء واستلم التكريم الرئيس التنفيذي للشركة إبراهيم الجاسم.

جاء ذلك في افتتاح ملتقى “بيبان مكة المكرمة” الذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” تحت رعاية الأمير خالد الفيصل ونائب أمير المنطقة الأمير عبدالله بن بندر وبحضور وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي ووزير الحج والعمرة الدكتور محمد بن بنتن.

واستعرض الرئيس التنفيذي للشركة إبراهيم الجاسم في حفل الافتتاح قصة النجاح الخاصة به عبر التطبيق في حفل الافتتاح حيث ذكر كيف كانت بدايته والصعوبات التي واجهها إلى أن وصل التطبيق لينافس جهات مشابهة عالمياً بل تجاوزها.

وذكر الجاسم في كلمته أن الشباب السعودي قادر على النجاح متى ما كان هناك الإصرار والعزيمة والطموح العالي مختتما كلمته باقتباس كلمة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان “طموحنا عنان السماء” الأمر الذي وجد تفاعل كبير من الأمير خالد الفيصل وجميع حضور الحفل.

وشاركت “هنقرستيشن” في الملتقى من خلال تواجد ركن خاص لها في باب التجارة الإلكترونية يتيح لأصحاب المطاعم تسجيل منشآتهم خلال يومين من اكتمال الشروط وتوقيع العقود بالإضافة إلى توفير فرص عمل من خلال تسجيل الباحثين عن العمل الحر في أوقات الفراغ لكسب مبالغ إضافية مناسبة كما قدمت هنقرستيشن خصماً بمقدار 25% لجميع زوار الملتقى عبر استخدام كود “بيبان” في الملتقى.

يُذكر أن “هنقرستيشن” تشارك في مثل هذه الملتقيات؛ حرصاً منها على تفعيل أدوارها في المسؤولية الاجتماعية، وتمكين الشباب السعودي من الحصول على فرص عمل إضافية.

وسبق لـ”هنقرستيشن” أن تعاونت مع العديد من الجامعات السعودية في تدريب الطلاب؛ لتطوير قدراتهم ودفعهم إلى سوق العمل.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • الفيصل في حلقة نقاش الحج: بالإرادة والإدارة تتحقق الصدارة
  • لقطات من تقليد تركي الفيصل وسام أفغانستان
  • الفيصل يدشن ويضع حجر أساس 40 مشروعًا بمحافظات مكة
  • الفيصل يُعلن غدًا الفائز بجائزة الاعتدال

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :