أسقط الوحدة .. الهلال ينفرد برقم جديد

الأحد ١١ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٩:١٨ مساءً
أسقط الوحدة .. الهلال ينفرد برقم جديد

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال انطلاقته المميزة في منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، وفاز على الوحدة بثلاثية نظيفة على إستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، ليُحقق رقمًا قياسيًّا جديدًا.

وبعد فوزه بثلاثية نظيفة على الوحدة اليوم، أصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أول فريق في تاريخ منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ينجح في تحقيق 9 انتصارات متتالية في بداية المسابقة المحلية.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على الوحدة في الجولة التاسعة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بثلاثية دون رد سجلها، سلمان الفرج، كارلوس إدواردو وسالم الدوسري في الدقائق 18، 29 و47.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مشواره في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، بالفوز على الفيحاء بهدف دون رد، ثم تغلب على الرائد والباطن بنتيجة 3/ 1، وفاز على الفتح في الجولة الرابعة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتغلب الهلال على الشباب بهدف نظيف في الجولة الخامسة من كأس دوري الأمير محمد بن للمحترفين، قبل أن يفوز على الاتحاد بثلاثية مقابل هدف، ثم فاز على القادسية بثنائية، واكتسح الاتفاق بنتيجة 4/ 1، واختتم تألقه بالفوز على الوحدة بثلاثية اليوم.

وينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بصدارة جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 27 نقطة.