ألمانيا ضد هولندا .. الطواحين الهولندية تقلب الطاولة على الألمان

الثلاثاء ٢٠ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١٠:٤٢ صباحاً
ألمانيا ضد هولندا .. الطواحين الهولندية تقلب الطاولة على الألمان

نجح المنتخب الهولندي في النجاة من الخسارة في لقاء ألمانيا ضد هولندا بتعادله بهدفين لكل فريق مع المنتخب الألماني في مباراة أقيمت ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

وخلال الشوط الأول من مباراة ألمانيا ضد هولندا، ضغط المنتخب الألماني بقوة وتمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط عبر اللاعب تيمو فيرنر من تصويبة قوية خدعت الحارس سيليسن حارس مرمى هولندا.

وخلال محاولة المنتخب الهولندي توحيد الصفوف، من أجل تسجيل هدف التعادل، نجح ليروي ساني في إضافة الهدف الثاني في لقاء ألمانيا ضد هولندا للمنتخب الألماني في الدقيقة العشرين من تصويبة قوية لم يتمكن الحارس الهولندي من صدها.

وبعد تقدم المنتخب الألماني بنتيجة هدفين دون رد، اعتقد البعض أن الشوط الأول من مباراة ألمانيا ضد هولندا سيشهد أهدافًا أخرى لمنتخب الماكينات ولكن دون جدوى في ظل عدم تركيز في اللمسة النهائية.

وانتهى الشوط الأول من مباراة ألمانيا ضد هولندا بتقدم المنتخب الألماني بنتيجة هدفين دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة ألمانيا ضد هولندا، واصل المنتخب الألماني إهدار الفرص عبر ليروي ساني وفيرنر وماركو ريوس؛ ما أعطى الفرصة للمنتخب الهولندي من أجل الاستفاقة والعودة في المباراة.

نجح المنتخب الهولندي في الدقيقة الخامسة والثمانين عبر اللاعب كوينس بروميس في تسجيل الهدف الأول له في مباراة ألمانيا ضد هولندا عبر دقة في التصويب لم يتمكن مانويل نوير من صدها.

وفي ظل اعتقاد الجميع أن مباراة ألمانيا ضد هولندا ستنتهي بفوز المنتخب الألماني بهدفين مقابل هدف، رد الهولندي فيرجيل فان ديك نجم ليفربول الإنجليزي والذي نجح في تسجيل الهدف الثاني لمنتخب الطواحين الهولندية في الدقيقة الـ90 بطريقة جميلة.

يذكر أنه بعد نهاية مباراة ألمانيا ضد هولندا، هبط منتخب ألمانيا إلى التصنيف الثاني في بطولة دوري الأمم الأوروبية، كما أن منتخب ألمانيا تمكن فقط من تحقيق أربعة انتصارات في عام 2018 بمعدل أسوأ لمنتخب الماكينات منذ عام 1964.