أمير القصيم مرحبًا بزيارة الملك: شرف عظيم والمملكة تسير للمجد والعلياء

الثلاثاء ٦ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٨:٢٠ مساءً
أمير القصيم مرحبًا بزيارة الملك: شرف عظيم والمملكة تسير للمجد والعلياء

أكد أمير منطقة القصيم، فيصل بن مشعل، أن زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز إلى القصيم شرف عظيم لجميع أهاليها، موضحًا أن الإنفاق على المشاريع والقطاعات الحكومية مؤشر على اهتمام القيادة.

وأضاف أمير القصيم، في تصريحات إلى الإخبارية، أن المواطن في المملكة لديه من الوعي الشيء الكثير، وأن الشعب السعودي معدنه من ذهب، مشددًا على أن المملكة تسير في طريقها للمجد والعلياء.

وتابع فيصل بن مشعل أن القيادة فخورة بأبناء الوطن، وأن الخبرة والقدرة تتمثل في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

ويستهل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز اليوم الثلاثاء جولته في المناطق الشمالية بزيارة تفقدية إلى منطقة القصيم، يدشن خلالها عددًا من المشاريع التنموية.

وكانت شوارع وميادين منطقة القصيم قد تزينت لاستقبال خادم الحرمين الشريفين في زيارته التاريخية للمنطقة.

وبدأت أمانة القصيم منذ وقت مبكر، بوضع لافتات ترحيبية بالملك بالميادين ببريدة والمحافظات والطرق الرئيسية، حتى ازدانت بصور الملك، وفي وسم “القصيم تبتهج بقدوم سلمان” دوّن أهالي المنطقة مشاعرهم حول هذه الزيارة الكريمة، وأكدوا أن المنطقة تعيش نهضة واسعة في كل المجالات في عهده الميمون بدعم ولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

ودشّنت إمارة القصيم قبل أيام الهوية الرسمية لحفلها الرسمي احتفاءً بقدوم الملك.

وتأتي هذه الزيارة امتدادًا للسياسة السعودية التي قامت عليها الدولة بزيارة المناطق وتدشين المشاريع الحيوية والخدمية، فقد زار المؤسس- طيّب الله ثراه- القصيم بعد تأسيس البلاد ثم تبعه أبناؤه على زيارتها، الملك سعود ثم فيصل وخالد وفهد، وآخرهم الملك عبدالله عام ١٤٢٧هـ بصحبة أخيه الأمير سلطان بن عبدالعزيز- رحمهم الله جميعًا.

ويتوقع أن يُدشن الملك عددًا من المشاريع في جولة تمتد لمناطق الشمال منها منطقة حائل في زيارة يقوم بها للوقوف على المناطق وتفقدها والاطلاع عن كثب على إنجازات التنمية.