إدارة المقيرن تُشعل أجواء ديربي جدة

الجمعة ١٦ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٣:٣٠ مساءً
إدارة المقيرن تُشعل أجواء ديربي جدة

أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة نواف المقيرن عن جاهزية الفريق الأول لكرة القدم، لمباراة الأهلي، بعدما ثبت الاتحاد السعودي لكرة القدم موعد ديربي جدة، يوم 25 من شهر نوفمبر الحالي.

وجاء قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بتثبيت موعد ديربي جدة، بعد تأجيل مباراة السوبر السعودي المصري بين الاتحاد والأهلي، بسبب الظروف الصحية التي يمر بها رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، محمود الخطيب.

وأشعلت الإدارة الاتحادية أجواء ديربي جدة عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، حيث حفزت الجماهير على حضور مباراة الأهلي، ودعم العميد لتحقيق انتصاره الأول في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

وكتب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، نواف المقيرن عبر حسابه الخاص على “تويتر”: “كبير جدة وعميد الأندية السعودية جاهز لأي أهلي، الاتحاد سيحضر في الموعد بإذن الله بدون أعذار يا جار”.

وأعاد نائب رئيس نادي الاتحاد، لؤي هشام ناظر نشر بيان الاتحاد السعودي لكرة القدم، وقال: “الوعد الجوهرة”، وعلق رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ على تغريدته قائلًا: نازل حامي يا لؤي”، ليرد عليه: ” العميد يستاهل يا أبو ناصر…”.

وقال عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد، أنمار الحائلي: “عطونا الأهلي السعودي اشتقنا للديربي الوعد الجوهرة”، وتابع في تغريدة أخرى: ” همتكم يا جمهور الذهب تشجيع ٩٠ دقيقة وفالنا النقاط الثلاث”.

وعلق عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد، أحمد عصام الكعكي على مباراة ديربي جدة عبر حسابه الخاص على “تويتر”، قائلًا: “الاتحاد لا يهرب في اي وقت واي ظروف اسألو عن أصحاب الهروب”.

ومن جانبه، قال المتحدث الرسمي لنادي الاتحاد والمشرف العام على الإدارة الإعلامية، حسين الشريف: “عندما يحضر العميد… لا تملك …إلا التغريد .. الوعد الجوهرة”.

وتابع مدير المركز الإعلامي بنادي الاتحاد يحيى بخش عبر حسابه الخاص على “تويتر”: “الوعد الجوهرة .. ليس من طبيعة الاتحاديين الهروب، كبير جدة حاضر في أي زمان ومكان.. أهلًا بالديربي”.

ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد نقطتين، من التعادل في مباراتين والخسارة في 7 لقاءات، لتكون البداية الأسوأ للعميد في المسابقة المحلية.