إقبال جماهيري كبير على تذاكر ديربي جدة

الثلاثاء ٢٠ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٣:٣٧ مساءً
إقبال جماهيري كبير على تذاكر ديربي جدة

أعلنت منصة مكاني المخصصة لبيع تذاكر المباريات، وجود إقبال جماهيري كبير للغاية على تذاكر ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي، بعد مرور أقل من يوم على طرحها.

وأوضحت منصة مكاني أنه تم بيع أكثر من 34 ألف تذكرة لديربي جدة حتى الآن، حيث قامت جماهير الاتحاد بشراء 46% من التذاكر المخصصة لها، مقابل 66% لجماهير النادي الأهلي.

وأشار حساب منصة مكاني الرسمي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أنه تم بيع 20 ألف تذكرة لديربي جدة بين الاتحاد والأهلي، بعد مرور 3 دقائق فقط من بداية طرح التذاكر.

وكانت منصة مكاني قد طرحت، في السابعة مساء أمس الاثنين، تذاكر ديربي جدة بالأسعار التالية، 10 ريالات الموحدة، 300 ريال الفضية و500 ريال الذهبية، وأوضحت أنه تم تقسيم الجماهير بناء على طلب الجهات المنظمة، ليكون 70% لنادي الاتحاد، و30% للأهلي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة نظيره الأهلي، مساء يوم الأحد المقبل، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية “ملعب الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 19 نقطة، في حين يتذيل الاتحاد المسابقة المحلية برصيد نقطتين فقط.