اختفاء ياسمين صبري يثير الجدل فما السر؟!

الأربعاء ٢٨ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٨:١١ صباحاً
اختفاء ياسمين صبري يثير الجدل فما السر؟!

تسبب نبأ إغلاق الفنانة المصرية ياسمين صبري حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى “انستجرام” و”تويتر”، فضول الجمهور، خاصة الذين يريدون معرفة أسباب إقدامها على ذلك.
ويُعرف عن ياسمين صبري أنها منذ تدشين حسابها على انستجرام قبل 5 سنوات وهي نشيطة وتنشر صور بشكل دائم وأيضًا تشارك جمهورها بفيديوهات.
والغريب بالأمر أن ياسمين صبري لم تغلق حساباتها على التواصل الاجتماعي فقط بل هاتفها أيضًا كما ألغت التواصل عبر تطبيق واتساب ليزداد الغموض حولها في الساعات الماضية.
وبحسب تقارير مصرية، تتواجد ياسمين صبري خارج حاليًا حيث سافرت الى آسيا للمرة الأولى بالنسبة لها من أجل زيارة دولة كوريا الجنوبية دون معرفة سبب الزيارة.
ونشأت ياسمين صبري وسط عائلة مرموقة وتعد من أكبر العائلات الثرية في الإسكندرية، فوالدها هو صبري محمود، الطبيب في أحد المستشفيات الكبرى بالإسكندرية بينما والدتها مهندسة ديكور كما أنها بطلة إفريقيا في السباحة إضافة إلى أن جدها كان قبطاناً بحرياً.

وتلقت ياسمين صبري تعليمها الابتدائي والثانوي بمدارس الإسكندرية، واستكملت تعليمها الجامعي والتحقت بكلية الإعلام بجامعة الإسكندرية، ودرست بقسم الصحافة والعلاقات العامة.

ولدى ياسمين صبري العديد من المواهب، فهي عاشقة للفن والتمثيل والإعلام بشكل كبير، كما أنها رياضية من الدرجة الأولى حيث تهوى ممارسة الرياضة والسباحة واليوجا، وقد حصلت على العديد من الميداليات الذهبية وتوجت كبطلة لجمهورية مصر برياضة السباحة.

واختيرت ياسمين صبري ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وتعد هي الفنانة المصرية الوحيد في هذه القائمة، حيث لفتت ياسمين صبري الأنظار لها من خلال مشاركتها في الأعمال الدرامية.