الأخضر يتأهل لنهائي الآسيوية ويضرب موعدًا مع كوريا الجنوبية

الخميس ١ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٥:٣٧ مساءً
الأخضر يتأهل لنهائي الآسيوية ويضرب موعدًا مع كوريا الجنوبية

تأهل المنتخب السعودي تحت 19 عامًا إلى المباراة النهائية لبطولة كأس أمم آسيا تحت 19 عاماً لكرة القدم بعد الفوز على المنتخب الياباني بهدفين دون رد.

وكانت مباراة السعودية واليابان أقيمت على ملعب جيلورا بونج كارنو في إندونيسيا، حيث سعى الأخضر إلى الفوز من أجل مواجهة منتخب كوريا الجنوبية، والذي تأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه على قطر بثلاثية مقابل هدف.

بدأت المباراة بضغط هجومي كبير من قبل لاعبي المنتخب السعودي، حيث نجح اللاعب تركي العمار في تسجيل الهدف الأول للمنتخب السعودي في الدقيقة التاسعة والعشرين من عمر الشوط الأول.

وحاول المنتخب السعودي إضافة الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول وكان له ما أراد عبر اللاعب خالد الغنام والذي سجل الثاني للأخضر في الدقيقة الخامسة والأربعين بطريقة جميلة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة السعودية واليابان بتقدم الأخضر بهدفين دون رد.

في الشوط الثاني من مباراة المنتخب السعودي والمنتخب الياباني، حاول الساموراي من بعيد تسجيل هدف تقليص الفارق ولكن قوة الدفاع السعودي مع تألق حارس الأخضر مكنا المنتخب السعودي من الحفاظ على نظافة شباكه.

لم يحدث أي شيء جديد في نتيجة المباراة والتي انتهت بفوز الأخضر بثنائية دون رد ليضرب موعدًا ناريًا مع المنتخب الكوري الجنوبي على نهائي بطولة آسيا للشباب يوم الأحد المقبل.