الأهلي يسعى إلى العودة للطريق الصحيح

الأربعاء ١٤ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٥:٠٢ مساءً
الأهلي يسعى إلى العودة للطريق الصحيح

خيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طموحات وآمال جماهيره، وذلك بعد تعرضه للخسارة من نادي القادسية بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبعد أن نجح الأهلي في تحقيق الفوز في ثلاث مباريات خلال 20 يومًا بعد خسارته الكبيرة من نادي الاتفاق بسداسية مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأصبح لزامًا على الأهلي بقيادة مدربه الأرجنتيني بابلو جويدي تحقيق نتائج إيجابية بداية من الجولة العاشرة في بطولة الدوري من أجل المنافسة على اللقب.

ولن تقبل جماهير الأهلي أي تعثر قادم للراقي خاصة أن جماهير الأهلي تُمني النفس في فوز فريقها بلقب الدوري السعودي للمرة الرابعة في تاريخ الأهلي.

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي، جاره الاتحاد في بطولة الدوري بالجولة العاشرة في موعد سيُحدد لاحقًا خاصة أن المباراة المقبلة بين الفريقين لن تُقام في الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.

وكان المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي تولى تدريب النادي الأهلي في شهر أبريل الماضي، خلفًا للمدرب الأوكراني سيرجي ريبروف والذي رحل بعد احتلال الأهلي للمركز الثاني في بطولة الدوري السعودي بالموسم الماضي.

يذكر أن اللاعب عمر السومة كان قد بدأ مرحلة التأهيل للشفاء من الإصابة العضلية والتي تعرض لها في مباراة النصر بالدوري.