الأهلي يُركز على السرعة وبناء الهجمات

الأربعاء ١٤ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٩:٠٩ مساءً
الأهلي يُركز على السرعة وبناء الهجمات

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي.

وبدأ المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي التدريبات الجماعية باجتماع سريع مع لاعبي الأهلي في وسط الملعب، شرخ من خلاله عددًا من النقاط الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال الحصة التدريبية.

وأجرى لاعبو الأهلي في بداية الحصة التدريبية تمارين لياقية اعتمدت على السرعة والتمركز في مساحات مختلفة من أرضية الملعب، كما شهدت تطبيق عددٍ من الحالات الفنية في مختلف مراكز اللعب.

أدى لاعبو الأهلي عددًا من التدريبات الفنية والتكتيكية من جهة البناء الصحيح للهجمة، ودقة وسرعة نقل الكرات بين اللاعبين من لمسة واحدة ولمستين، مع الاستفادة من المساحات الخالية خلق المدافعين.

وفي ختام المران اليوم، قسم غويدي الفريق إلى مجموعتين وأقام مناورة تكتيكية بينهما على منتصف ملعب التدريبات، اشتملت على العديد من التعليمات والتوجيهات الفنية.

ويسعى غويدي لاستغلال فترة توقف كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في أيام الـ”فيفا”، وتجهيز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشكل مميز، استعدادًا لاستئناف المباريات مرة أخرى.

وفي آخر مبارياته قبل فترة التوقف الدولي، خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام القادسية بهدفين دون رد، ليتجمد رصيده عنده 19 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.