الإنتر ضد برشلونة .. إيكاردي وسواريز يخطفان الأنظار

الثلاثاء ٦ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٤:٣٥ مساءً
الإنتر ضد برشلونة .. إيكاردي وسواريز يخطفان الأنظار

يحتضن ملعب سان سيرو، مساء اليوم الثلاثاء، مباراة الإنتر ضد برشلونة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقبل مباراة الإنتر ضد برشلونة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالبارسا صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، فيما يقع النيراتزوري في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

ويأمل النيراتزوري استغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة الإنتر ضد برشلونة اليوم، للفوز على الفريق الكتالوني من أجل التقدم في ترتيب المجموعة، والثأر من الهزيمة بهدفين دون رد في مباراة الذهاب.

ويملك الفريقان العديد من النجوم المميزين قبل مباراة الإنتر ضد برشلونة اليوم، إلا أن الأرجنتيني ماورو إيكاردي والأوروغوياني لويس سواريز، يُعدان الأفضل في الجانب الهجومي هذا الموسم.

لعب إيكاردي مع النيراتزوري 11 لقاء في جميع المسابقات هذا الموسم قبل مباراة الإنتر ضد برشلونة اليوم، بواقع 8 مواجهات في الدوري الإيطالي، ونجح في تسجيل 6 أهداف وصنع هدفين، وشارك في 3 مباريات بالشامبيونزليج، وأحرز هدفين.

على الجانب الآخر، خاض سواريز مع البارسا 15 لقاء بجميع المسابقات هذا الموسم، حيث شارك في مباراة كأس السوبر الإسباني، و11 مواجهة بالليغا، ونجح خلالها في تسجيل 9 أهداف وصناعة 4 آخرين.

ولعب سواريز مع الفريق الكتالوني 3 مباريات في دوري أبطال أوروبا قبل مباراة الإنتر ضد برشلونة اليوم، ونجح في صناعة هدفين، ولكنه لم يُسجل أي هدف حتى الآن.