الإنتر ضد برشلونة .. راقص السامبا يتألق وإيكاردي ينقذ ثعابين ميلانو

الأربعاء ٧ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١:٣٥ صباحاً
الإنتر ضد برشلونة .. راقص السامبا يتألق وإيكاردي ينقذ ثعابين ميلانو

انتهت مباراة الإنتر ضد برشلونة، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق في مباراة أقيمت في إيطاليا.

وخلال الشوط الأول من لقاء الإنتر ضد برشلونة حاول البارسا تسجيل الهدف الأول في شباك نادي إنتر ميلان، ولكن دون فائدة، في ظل عدم وجود تركيز في اللمسة النهائية.

ولم يحدث أي جديد خلال الشوط الأول من مباراة الإنتر ضد برشلونة لينتهي النصف الأول من المباراة بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني من مباراة الإنتر ضد برشلونة، حاول البارسا تسجيل الهدف الأول حتى تمكن اللاعب البرازيلي مالكوم في الدقيقة الثالثة والثمانين من تسجيل الهدف الأول لنادي برشلونة في المباراة.

وفي ظل اعتقاد الجميع أن مباراة الإنتر ضد برشلونة ستنتهي بفوز البارسا، تمكن اللاعب الأرجنتيني ماورو إيكاردي من تسجيل هدف التعادل لإنتر ميلان بالدقيقة السابعة والثمانين.

أصبح رصيد البارسا بعد التعادل في لقاء الإنتر ضد برشلونة 10 نقاط في المركز الأول في ترتيب مجموعته الثانية في بطولة دوري أبطال أوروبا.

أما نادي إنتر ميلان فبعد التعادل في مباراة الإنتر ضد برشلونة، أصبح رصيده سبع نقاط في المركز الثاني في مجموعته الأوروبية.

وكانت مباراة الإنتر ضد برشلونة أقيمت بالأمس على ملعب جوزيبي مياتزا في مدينة ميلانو الإيطالية.

وبعد إقامة مباراة الإنتر ضد برشلونة، سيواجه نادي إنتر ميلان في الجولة الخامسة من مرحلة دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي في إنجلترا.

بينما بعد نهاية مباراة الإنتر ضد برشلونة، سيواجه فريق البارسا نادي بي إس في أيندهوفن الهولندي في دولة هولندا.

وكانت المجموعة الثانية في دوري الأبطال شهدت التعادل الإيجابي في مباراة الإنتر ضد برشلونة، بينما فاز فريق توتنهام على نادي أيندهوفن بهدفين لهدف.