الاتحاد.. تغييرات جذرية لسد الفراغات وإرضاء الجماهير

الأربعاء ١٤ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١١:١١ مساءً
الاتحاد.. تغييرات جذرية لسد الفراغات وإرضاء الجماهير

شهد نادي الاتحاد عدد من التغييرات الإدارية، اليوم الأربعاء، حيث أصدر رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، قرارًا بإعادة تشكيل مجلس الإدارة، بناء على طلب نواف المقيرن.

وجاء تشكيل مجلس إدارة نادي الاتحاد كالتالي؛ نواف المقيرن رئيسًا، لؤي هشام ناظر نائبًا للرئيس، ياسر بن عبدالعزيز نصيف أمينًا عامًّا، وعضوية كل من؛ محيي الدين صالح كامل، أنمار عبدالله الحايلي، عبدالله حسين كبوها، وأحمد عصام كعكي.

وأصدر مجلس إدارة نادي الاتحاد، قرارًا بتعيين حسين الشريف كمشرف عام على الإدارة الإعلامية بالعميد، بجانب مهامه كمتحدث رسمي، وتعيين يحيى بخش مديرًا للمركز الإعلامي، بالإضافة إلى تعيين بندر يغمور كمدير للعلاقات العامة.

وعلق الناقد الرياضي محمد البكيري على التغييرات الإدارية في نادي الاتحاد، قائلًا: “حلحلة جذرية في التشكيل الإداري.. تعيد ترتيب حقائب مجلس الإدارة بشكل عملي يسد الفراغات والشقوق السابقة في المهام”.

وتابع البكيري تغريدته عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “خطوة علاجية موفقة خارج الملعب. تبقى خطوات علاجية لما داخل الملعب. ثم كي. فبتر. البقاء للأفضل”.

ومن جانبه، قال الناقد الرياضي عدنان جستنيه عبر حسابه الخاص على “تويتر”: “ماذا تعني كل هذه الإصلاحات والتنظيمات والأخبار السارة التي يقوم بها رئيس نادي الاتحاد الأستاذ نواف المقيرن؟”.

وأضاف قائلًا: “معناها.. إحساسه بمشاعر جماهير الاتحاد.. رغبته تقديم كل ما بوسعه لإرضائهم ع المستوى الفكر الإداري أو العمل الفني.. لم يقف مكتوف اليدين إدارات سابقة الجماهير تطالب ولا مستجيب لها”.

واستكمل: “انضمام الأستاذ لؤي ناظر كعضو مجلس إدارة ونائب للرئيس خطوة جدًّا موفقة، كان الرجل الخفي المساهم بجهده في عهد الأمير عبدالله بن مساعد في عودة أحمد مسعود- رحمه الله- أدوار خفية قام بها أبو هشام في تلك المرحلة كنت مطلع على أدق تفاصيلها، وكان حكيمًا كوالده وعمه في أسلوب التعامل مع الظروف”.

وواصل: “قرارات تنصب في مصلحة الاتحاد على مستوى إعلامه والعلاقات العامة، جيل جديد من حقه يأخذ فرصته في خدمة الكيان مبروك للزملاء حسين الشريف متحدثًا ومشرفًا على المركز الإعلامي الرجل المناسب في المكان المناسب، ويحيى بخش مديرًا للمركز الإعلامي وبندر يغمور مدير للعلاقات العام، اليغمور ما قصرت”.

ويمر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بمرحلة سوء نتائج، حيث يتذيل جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما نال 7 هزائم، وتعادل في مباراتين فقط، الأمر الذي سبّب غضب الجماهير.