الاتحاد في خطر

الثلاثاء ١٣ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٢:١٤ مساءً
الاتحاد في خطر

يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أسوأ فتراته في الوقت الحالي، بعدما فشل في تحقيق أي فوز في منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

وواصل الاتحاد نتائجه المخيبة للآمال للمباراة التاسعة على التوالي، حيث خسر أمام الفيحاء بهدفين مقابل هدف، ليتذيل جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بنقطتين فقط.

ويُعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد صاحب أسوأ خط دفاع في منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، بعد استقباله 21 هدفا في 9 مباريات، واكتفى بالتعادل مرتين والهزيمة في 7 مباريات.

وبات الاتحاد ثامن فريق في تاريخ بطولة الدوري السعودي للمحترفين، يستقبل 21 هدفًا أو أكثر في أول 9 جولات من المسابقة المحلية، فيما نجحت 3 أندية فقط تجنب الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى في نهاية الموسم.

وتلقى التعاون 22 هدفًا خلال أول 9 جولات في الدوري السعودي للمحترفين 2011/ 2012، ولكنه تفادى الهبوط واحتل المركز الـ12، واستقبل الشعلة نفس عدد الأهداف بعد مرور 9 جولات أيضًا موسم 2012/ 2013، وأنهى المسابقة في المركز التاسع.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد في تجنب الهبوط من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2017/ 2018، بعدما استقبل 23 هدفًا، حيث احتل المركز الـ13، وخاض ملحق البقاء أمام الكوكب، وفاز في مباراتي الذهاب والإياب، ليستمر مع الكبار.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عطوفي

    الله يستر ياعميد اسيا

  • الغانمي

    الله يعينكم